ملصقات التصويت .. جديد انستجرام

طرح مؤخرا تطبيق مشاركة الصور ملصقا تفاعليا لاستطلاع الرأي في الستوريز٬ والذي يتسح إمكانية طرح الأسئلة ومشاهدة النتائج من الأصدقاء والمتابعين من خلال تصويتهم. هذا ويمكن للمستخدمين لأول مرة التفاعل بشكل مباشر من خلال انستجرام ستوريز وليس فقط عن طريق الرسائل الخاصة، مما يجعل التواصل أسهل مع الأصدقاء والمتابعين.

ويمكن لمستخدم التطبيق وبطريقة سهلة مشاركة خياريين من استطلاع الرأي في الستوري الخاصة به والحصول على ردود الفعل في أي وقت:

بعد التقاط لصورة أو تسجيل فيديو للستوري، يمكن اختيار ملصق استطلاع الرأي ووضعه في أي مكان في على الصورة أو الفيديو.

بعدها يقوم المستخدم بكتابة السؤال الذي يرغب به مع تخصيص خيارات التصويت.

وبعد المشاركة في استطلاع الرأي، يمكن للأصدقاء والمتابعين البدء فورا في التصويت ومشاهدة النتائج في الوقت الفعلي، وبمجرد قيام شخص ما بالتصويت، يمكنه مشاهدة الخيار الذي يحتل الصدارة في أي لحظة.

للاطلاع على نتائج استطلاع الرأي الخاصة بالمستخدم، كل ما عليك فعله هو بالتمرير للأعلى لفتح قائمة المشاهدين لهذا الستوري، وهناك ستشاهد كل الأصوات للحصول على أفضل إجابة لسؤالك. اذ لن تشاهد فقط عدد الأصوات التي حصل عليها كل خيار، ولكن ستشاهد أيضا من قام بالتصويت وما الخيار الذي اختاره.

يمثل هذا الإطلاق المميز والجديد أول ميزة تفاعلية لانستجرام ستوريز، وإذ يقدم بالإضافة أداتين جديدتين مبتكرتين لزيادة المتعة في الستوري الخاصة بالمستخدم: أداة اختيار لون النصوص والفرش وأداة لترتيب النصوص والملصقات.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock