تقنية

غسالة Flexwash من سامسونج .. مبتكرة وتعيد صياغة مفهوم الغسيل بشكل جذري

تعمل غسالة سامسونج FlexWash على تعزيز نمط حياة جميع مستخدميها مع خيار لضبط عملية غسيلك للملابس بشكل يتناسب تماماً مع البرنامج اليومي

إن كان صخب الحياة العائلية والأطفال والحيوانات الأليفة والأعمال المنزلية يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لك سيدتي، فإن العديد من السيدات عبر المنطقة يتغلبن بشكل يومي على هذا التحدي بشكل مريح. إن عملية مواكبة قائمة المهام الخاصة بك خلال اليوم تعتمد بشكل أساسي على قدرتك على تحقيق توازن مستمر لأمورك الحياتية بما في ذلك عملية غسيل الملابس الخاصة بك وأفراد عائلتك.

هل تجدين نفسك مضطرة للبقاء في المنزل كل يوم سبت لغسل جميع ملابس العائلة؟ أم هل سبق لك قضاء أيام الأسبوع تدخلين وتخرجين من وإلى غرفة الغسيل تضيفين الملابس إلى غسالتك وتفرغينها لأنها لا تستوعب كامل الحمولة؟. من المعروف تاريخياً أن المرأة هي التي تتولى في الغالب مسؤولية الرعاية المنزلية بما في ذلك عملية الغسيل. ووفقاً لاستطلاع أجرته نيلسون مؤخراً، قال 49٪ من المشاركين إن ربة الأسرة عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا هي المسؤولة عن معظم عمليات التنظيف. ومع ذلك، ماذا لو بات بإمكانك القيام بغسيل كل ملابسك بدورة غسيل واحدة والحصول على المزيد من الوقت لقضائه مع أفراد عائلتك؟

يبدو ذلك وكأنه حلم! ولكن مع أحدث الابتكارات في الأجهزة المنزلية، بات هذا الحلم واقعاً ملموساً. وبفضل التحسينات التي تم توفيرها في الأجهزة التي نستخدمها بشكل يومي، تغيرت الأمور كثيراً، حيث يمكنك الآن غسل المزيد من الملابس وقضاء وقت أقل في انتظار الانتهاء من حمولة الغسيل. ومن خلال ابتكاراتها الحديثة، جعلت سامسونج المستحيل ممكناً فيما يتعلق بكيفية غسل الملابس الخاصة بك لكي تستمعي بالمزيد من الوقت مع افراد عائلتك .

لقد أسهمت غسالة FlexWash™ الجديدة من سامسونج في تغيير قواعد اللعبة لكثير من السيدات، حيث تتيح هذه الغسالة المبتكرة غسل حمولات كبيرة من الملابس بآن واحد، وذلك لاحتوائها على حوضي غسيل منفصلين، يتيحان لكِ غسل أنواع مختلفة من الأقمشة ولكن بنفس الوقت . أما الميزة الأكثر متعة، فهي إمكانية التحكم بدورة الغسيل وإيقافها وتشغيلها عن بعد باستخدام تطبيق سامسونج عبر الهاتف الذكي وذلك لكون الغسالة معززة بتقنية إنترنت الأشياء. ونظراً لاحتوائها على مجموعة من تقنيات الغسيل الأساسية التي طورتها سامسونج، توفر غسالة FlexWash حلول غسيل متقدمة تتسم بالمرونة لغسيل الملابس بما يتناسب مع متطلبات كل أسرة.

إن كل شخص لديه ملابس مختلفة وطرق مختلفة للعناية بها – وخاصة فيما يتعلق بالأسر الكبيرة، حيث هناك ملابس رقيقة وأخرى بألوان خفيفة وأخرى باللون الأسود، حيث تتطلب جميعها درجات حرارة ودورات غسيل مختلفة. ومع ذلك، يمكنك مع غسالة FlexWash الآن الاستمتاع بالحرية والمرونة للتحكم بعملية الغسيل بما يتناسب مع الطريقة التي تعيشين بها وليس العكس.

تم تصميم غسالة سامسونج الجديدة مع حوض غسيل أمامي مبتكر يتسع لحمولة بسعة 17.5 كيلوجرام – وهو الأكبر ضمن فئته – بهدف التعامل مع حمولات الغسيل العادية أو الضخمة. إضافة إلى ذلك، تحتوي الغسالة على حوض غسيل علوي بسعة 3.5 كلغ للتعامل مع حمولات الغسيل الصغيرة بشكل منفصل عن الحمولة الرئيسية. ومن أجل تسهيل مهمة غسيل جميع الملابس خلال وقت قصير، يمكنك تشغيل حوضي الغسيل بنفس الوقت مع إعدادات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك ميزة تشغيل حوضي الغسيل بشكل منفصل وبنفس الوقت إمكانية غسل جميع الملابس بشكل أسرع مع الحفاظ على الملابس منفصلة.

ليس ذلك فحسب، تستخدم غسالة FlexWashTM الجديدة أيضاً ثلاث تقنيات غسيل مبتكرة أثناء دورة الغسيل وهي تقنية EcoBubble وتقنية Bubble Soak وتقنية Vibration Reduction Technology (VRT)، حيث تعمل تقنية EcoBubble على تحليل مسحوق الغسيل باستخدام الماء والهواء لخلق فعالية أكبر في عمل فقاعات الغسيل، وتعمل تقنية Bubble Soak على اشباع الملابس بكمية كافية من فقاعات مسحوق الغسيل بعد دورة الغسيل العادية لتوفير دورة غسيل إضافية والحصول على ملابس أكثر نظافة، أما تقنية VRT فإنها تقلل من الضجة والاهتزازات خلال عملية الدوران السريع.

في حال كانت عملية غسيل الملابس بمثابة روتين تتبعيه بشكل منتظم في أحد أيام الأسبوع، فكوني على استعداد لتغيير هذا الروتين واستبداله بشيء يمكنك الاستمتاع به على الدوام. لقد أصبح قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك ممكناً مع أحدث الأجهزة المنزلية التي تساعد في إنجاز المهام اليومية الخاصة بك. وتعمل غسالة سامسونج FlexWash على تعزيز نمط حياة جميع مستخدميها مع خيار لضبط عملية غسيلك للملابس بشكل يتناسب تماماً مع البرنامج اليومي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock