تقنية

تيك توك 2021 يحتفل بسنة أخرى استثنائية

احتفالًا بهذا العام الغير الاعتيادي، كشفت تيك توك عن تقريرها السنوي “عام على تيك توك 2021″، المدعوم بالترفيه في مجتمعها. ويحملنا تقرير نهاية العام في رحلة عبر أبرز ما شهدته سنة 2021 من التريندات وصناع المحتوى والحركات والأوقات المهمة في الشرق الأوسط والعالم أجمع.

وانكشفت ملامح العام 2021 على تيك توك لتلامس حياة الكثيرين وثقافاتهم، ومنها ظاهرة طبق FetaPasta# العالمي الذي بدا أنه الوحيد الذي تم طهوه في هذا العام، إلى الأغاني التي عبرت الحدود والثقافات مثل “حضل أحبك” لعصام نجار، وصولًا إلى اللحظات الرائعة التي شارك فيها مجتمع تيك توك قصصه وحكاياته بكل شغف.

واحتفالًا بالإنجازات الفردية لكل مستخدم على تيك توك، أطلقت المنصة اليوم ميزة “اسأل على تيك توك” الجديدة، في دعوة لهم للعودة الي الماضي وإلى أجمل الأوقات التي قضوها في سنة 2021. وتطرح الميزة أسئلة حول هذه السنة مع منح المستخدمين حرية اختيار الأسئلة التي يرغبون في الإجابة عليها عبر التطبيق. ويمكن لهم اختيار أسئلة مثل “ما أبرز ما حدث معك سنة 2021؟” أو “ما هي أكثر اللحظات سعادة في سنة 2021؟” والإجابة عليها من خلال إنشاء فيديو جديد أو مشاركة فيديو سابق على تيك توك.

وتعتبر تيك توك مكانًا فريدًا لاجتماع الثقافات حيث لا حدود للإبداع، مكان يفتح لكل شخص الباب ليستكشف ويبدع ويشارك المحتوى الذي يحب. وخلال العام 2021، اتجه أكثر من مليار شخص إلى تيك توك للحصول على محتوى ترفيهي، ومشاركة الأشياء التي تبهجهم مع الآخرين وتعلم أشياء جديدة.