أسواق

“أفينيو البوابة” في مركز دبي المالي العالمي وجهة حضرية حيوية حافلة بالأجواء الثقافية والاجتماعية

يقع “أفينيو البوابة”، في مركز دبي المالي العالمي، أحد المراكز المالية الرائدة عالمياً، وتعد وجهة حضرية تضم مجموعة من متاجر التجزئة والأزياء والمطاعم، وتركز على توفير أجواء ثقافية واجتماعية نابضة بالحيوية.

ومن موقعها وسط إمارة دبي، تحتضن الوجهة الرائدة مجموعة من المتاجر الجديدة للبيع بالتجزئة وعدداً من المتاجر المحلية،

وبقائمة تضم أكثر من 140 متجراً ضمن وجهة حضرية للتسوّق وللبيع بالتجزئة، تثري “أفينيو البوابة” المرافق المتنوعة في مركز دبي المالي العالمي التي تزيد عن 90 من المتاجر والمطاعم ومرافق الترفيه.

وشجعت الشعبية المتزايدة التي تتمتع بها “أفينيو البوابة” على ضخ استثمار يهدف للارتقاء بمستويات تميز هذه الوجهة إلى آفاق جديدة، لتشهد إضافة مجموعة من التجارب الثقافية التي تعكس أرقى الاتجاهات العالمية. وستستضيف في هذه الوجهة الحضرية الممتدة على مساحة 286 ألف قدم مربع خلال أشهر الطقس المعتدل فعاليات مميزة على غرار مركز التسوّق “جاستيس لييج” و “السوق المفتوح في الهواء الطلق”.

وكان مركز دبي المالي العالمي قد وقع مؤخراً اتفاقية مع “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة” للترويج للفعاليات والمهرجانات الرئيسية في إمارة دبي، بما في ذلك مهرجان دبي للتسوق الشهير. وستقدم “أفينيو البوابة” أجواءً ثقافية ومريحة ومناطق فريدة للتسوّق وتناول الطعام خلال هذه المهرجانات، الأمر الذي يرسخ مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة.

وعلاوة على ذلك، تفتتح العديد من العلامات التجارية العالمية متاجرها في “أفينيو البوابة”، بعضها متواجد بشكل حصري في دبي، لتمثل ثمرة اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة “Step In Retail” ، وتشمل الملابس والعطورات والمستلزمات والتجميل والأحذية وغيرها.

وتكتسب “أفينيو البوابة” في مركز دبي المالي العالمي أهمية متصاعدة كأحد أكثر وجهات أنماط الحياة استقطاباً للاهتمام في دبي بفضل محفظتها المتنامية من علامات التجزئة والترفيه، وما تضعه في متناول الزوار من عروض جذابة وفريدة وتجارب مفعمة بالسهولة والراحة ضمن مجتمع حضري في قلب الإمارة النابض الحيوية.