مطاعم

جو آند ذا جوس Joe & The Juice تفتتح متجرين جديدين في دبي

افتتحت جو آند ذا جوس، علامة العصائر الدانماركية المرموقة، متجرين جديدين في دبي، لتتيح لسكان الإمارة الاستمتاع بأصناف القهوة والميلك شيك والعصائر والسندويشات المميزة. ويضم المتجر البارز في حي التصميم بدبي 154 طاولةً تتوزع على مساحة جلوس داخلية وتراس خارجي يوفر إطلالات رائعة على برج خليفة.

كما يفتتح متجر جو آند ذا جوس الثاني أبوابه صباح اليوم في مول الإمارات، بانتظار افتتاح المتجر الثالث من السلسلة في جاليريا مول بالبرشاء يوم 27 سبتمبر الجاري. وتعد جو آند ذا جوس واحدة من أسرع علامات المأكولات والمشروبات التجارية نمواً في العالم، حيث تشتمل خطط العلامة التوسعية في دولة الإمارات على افتتاح ثلاثة متاجر جديدة في الشهر نفسه، حاملةً معها نكهات مميزة وتجارب رائعة من علامة القهوة العالمية التي انطلقت من كوبنهاجن.

ويلبي متجر العلامة بإشراف لافويا، الشركة الجديدة والمتخصصة بتشغيل المطاعم الراقية ومقرها الإمارات، احتياجات جميع العملاء المهتمين بصحتهم من خلال التركيز على مفهوم الاستدامة، حيث يتيح للضيوف الاستمتاع بمجموعةٍ واسعة من العصائر الطازجة وأصناف الميلك شيك الصحية وخيارات القهوة الفاخرة، مما جعله خياراً مفضلاً للعملاء العصريين خلال وقت قصير.

جو آند ذا جوس Joe & The Juice
جو آند ذا جوس Joe & The Juice

وتشتهر علامة جو آند ذا جوس بثقافتها الشمولية التي تنسجم مع المجتمع بصورةٍ قوية، وهو ما يظهر بشكل واضح من خلال التصاميم الداخلية لمتاجرها في الإمارات، والمستوحاة من مفهوم نمط الحياة الكلاسيكية الخاص بالعلامة، ما يمنح الضيوف بيئة راقية ومفعمة بالحيوية توفر لهم فرصة اللقاء وتناول الطعام والاستمتاع بالحياة.

وتقدم العلامة قائمة طعام واسعة تضم مجموعة كاملة من خيارات الأطعمة الصحية والعصائر الطازجة المعدّة حسب الطلب، مع الالتزام بالجودة العالية والمكونات المستدامة. وتتضمن أصناف الميلك شيك الخاصة بالعلامة باور شيك، المُحضر من الفراولة والموز وحليب الفانيلا، إلى جانب أربعة أصناف من الميلك شيك النباتي، مثل بلو ماجيك الشهير، والذي يتكون من السبيرولينا الزرقاء والأفوكادو والبروتين والتمر والليمون والشوفان وجوز الهند.

وتحظى جو آند ذا جوس بمكانةٍ رائدة في سوق العصائر، حيث تضم قائمة العلامة أكثر من 14 خياراً مختلفاً من العصائر الصحية، بما فيها جوز جرين مايل الشهير عالمياً والذي يتكون من البروكلي والسبانخ والأفوكادو والليمون والتفاح، بالإضافة لخيار جو أواي دوك المُحضر من الجزر والزنجبيل والتفاح.

وتوفر العلامة لضيوفها العديد من خيارات الطعام الرائعة، بما فيها أطباق السلطة والفطور والأطباق النباتية إلى جانب مجموعة متنوعة من السندويشات مثل جوز كلوب الشهيرة التي تحتوي على قطع الدجاج والأفوكادو وصلصة البيستو النباتية؛ وسبايسي تونا المكونة من موس التونة والهالبينو وصلصة البيستو النباتية، بالإضافة إلى الخيارات النباتية التي تضم جرين بول آند أفوكادو ساندويش المحضّرة من قطع الأفوكادو وجبنة الموزاريلا والطماطم وصلصة البيستو النباتية.

ويحظى عشاق القهوة بفرصة الاستمتاع بقائمة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة وخلطات القهوة الفاخرة والمستوردة من أوغندا وغواتيمالا، بما فيها جوز آيسد فانيلا لاتيه وآيسد ماتشا لاتيه التي تشكل خيارات مميزة في أيام الصيف الحارّة.

وتقدّم العلامة للمرة الأولى قسماً للبيع داخل المتجر، بالإضافة إلى قسم مخصص على موقعها الإلكتروني يتيح للعملاء شراء منتجاتها الشهيرة، مثل الأكواب وكبسولات القهوة وحبوب القهوة. وتستخدم العلامة المواد المعاد تدويرها في صناعة قشّات الشراب والأكياس والمناديل، وتؤكد التزامها بنسبة 2% من كميات الطعام المهدورة.

وبدأت جو آند ذا جوس رحلتها من متجر صغير في كوبنهاجن لتصبح علامة تجارية على مستوى عالمي، حيث تدير الآن أكثر من 300 موقع في 16 دولة مختلفة، من بينها نيويورك وريكيافيك ولندن ومؤخراً دبي. وتمتلك مجموعة فيدا وشركتها الفرعية لافويا خططاً طموحةً لافتتاح 10 متاجر للعلامة في جميع أنحاء دولة الإمارات خلال أول عامين من إطلاق عملياتها في الدولة، مع هدف التوسع إلى 50 متجراً خلال السنوات الـ 10 القادمة.