أخبارمطاعم

مطعم كلينتون ستريت في سيتي ووك .. تجربة طعام شهية في أجواء استثنائية

بعد نجاح الفرع الأول في منطقة وسط دبي وبالتحديد في برج فيوز وانتشار فروع أخرى له في كل من كايت بيتش ولاست إكزت شارع الشيخ زايد .. افتتح مؤخرا مطعم وشركة كلينتون ستريت الشهير للمخبوزات فرعاً جديداً له في قلب منطقة سيتي ووك وتحديداً في شارع المستقبل، وهو يتضمن مزايا مبتكَرة جديدة. يتميّز الفرع الجديد بمطبخ ومخبز مفتوحين ونوافذ آلية وجدران ذات تصميم استثنائية، وتضفي كل هذه السمات متعة إضافية على زيارتك إلى كلينتون ستريت المشهور بالمخبوزات الأمريكية الشهية.

نذكر من بين تلك المزايا الجديدة، المطبخ المفتوح الذي يتيح للضيوف الاطلاع عن كثب على عمل فريق الطهاة المتفاني والدؤوب من أجل تحضير أشهى المأكولات باستخدام أفضل المكوِّنات الطازجة. كما يمكن للضيوف مشاهدة كبار الطهاة وهم يحضِّرون في المخبز أشهى قوالب الكيك والفطائر والحلويات التي تشتهر علامة كلينتون ستريت بإعدادها.

فاحرص على أن تترك مكاناً للتحلية بعد الانتهاء من وجبتك.

وبفضل النوافذ آلية التحكّم، يمكن للضيوف التنعّم بالطقس الجميل من خلال تحويل قاعة الطعام الداخلية إلى مساحة خارجية بلمح البصر، وبالتالي يمكنهم تناول الطعام في العراء بدون الحاجة للخروج إلى التراس فعلياً. أمّا الضيوف الراغبون في تناول الطعام خارجاً، فيمكنهم الانتقال إلى التراس الفسيح حيث تتوفر إطلالات ساحرة على برج خليفة والبوليفارد.

أمّا على صعيد الديكور فتتألق جدران المطعم برسوم حيوية نفّذتها الرسّامة الأمريكية شيري كوو خصيصاً للمطعم، وهي تجسّد صوراً عن فروع كلينتون ستريت حول العالم.

وتعبيراً عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد، يعلِّق السيّد هشام سماوي، وهو مؤسِّس كلينتون ستريت في دبي وأحد مالكيه، قائلاً: “لقد أدركنا أننا بافتتاحنا الفرع الأول سنساهم في سد فجوة في سوق دبي للمأكولات الأمريكية الفاخرة العضوية والصحية. وكان الطلب على تلك المأكولات مرتفعاً جداً بحيث كان لا بدّ من افتتاح فرع رئيسي في دبي يلبّي احتياجات السكان في بقيّة أنحاء المدينة. تتماشى مزايا هذا الفرع الجديد بصورة أكبر مع تجربة الطعام التي نتصوّر أننا سنختبرها. فنحن نسعى إلى الجمع بين المعاملة الودودة الشفافة والمذاق الرائع والجودة العالية. وتلك المقاربة هي التي تبرّر وفاء عملائنا الدائمين وزيارتهم المنتظمة إلى فروعنا”.

على غرار الفرع الآخر الموجود في برج فيوز، يتميّز فرع كلينتون ستريت الجديد برُكن فسيح مخصّص لاستلام الطلبيات السريعة وتناولها خارجاً، ويشمل الركن تشكيلة واسعة من قوالب الكيك والفطائر الشهية التي لا تقاوم. وفي هذا الركن بالتحديد، يمكنك طلب المخبوزات المفضَّلة لديك والطعام المخصّص لتناوله خارج المطعم، بالإضافة إلى الكيك والفطائر بحيث لن تتمكن من المغادرة من دون أن تأخذ قطعة أو قطعتين من الحلوى معك. وتبقى المهمة الأصعب أمامك اختيارُ الأطباق رائعة المذاق من قائمة الطعام المميّزة! وفي هذه الحالة، يمكنك طلب وجبة كاملة واستلامها ساعة تشاء.

إلى جانب الفروع الأخرى، يسرّ فرع كلينتون ستريت في مشروع كايت بيتش أن يزوّدك بأجود المأكولات اللذيذة. لم تكن متعة تناول مأكولات كلينتون ستريت متاحة أمامك بهذه السهولة مثلما هي متوفرة اليوم.

إن لم تكن عميلاً وفياً لفروع كلينتون ستريت، فاحرص على تسوية الوضع فوراً! نفتح يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 11 مساءً ويسرّنا استقبالك أحرّ استقبال حين تتفضّل بزيارتنا.

يشار إلى أن مطعم وشركة كلينتون ستريت للمخبوزات افتتح عام 2001 من قبل الزوج والزوجة نيل كلينبرغ وديدي لاهمان، وكانا قد ابتكرا المطعم على قاعدة بسيطة ووحيدة وهي تقديم أفضل المخبوزات في المدينة وذلك من خلال استخدام مكونات طازجة جدا.ً وقد حصل المطعم منذ انطلاقه على العديد من الجوائز القيمة، وعلى إقبال الكثير من العملاء، ولم يتقصر عملاء المطعم على سكان المدينة فقط بل لاقى رواجاً من العديد من العملاء حول العالم، لذا عمل المطعم دائماً على تقديم وجبات ووصفات لا يمكن إنكار طعمها الشهي واللذيذ. عام 2014 حمل الأخوان هشام وأشرف سماوي مفهوم وآلية المطعم إلى الشرق الأوسط وافتتحا فرعاً جديداً في وسط مدينة دبي. أحب الأخوان سماوي بعد أن شاهدا تلك التجربة الفعالة في نيويورك أن ينقلا ذلك النشاط والعاطفة إلى دبي محاولين تحقيق النجاح ذاته المنطلق من الجو الأسري لخلق أجواء عائلية مليئة بالعاطفة والحب.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock