أخبارمطاعم

افتتاح مطعم ” خيبر “ العريق والمتخصص بالمأكولات الهندية في فندق ديوكس دبي

أعلن فندق ديوكس دبي عن افتتاح مطعم “خيبر” العريق والمتخصص بإعداد المأكولات الهندية التقليدية والمفضل من المشاهير يوم الثلاثاء 25 يوليو الحالي. ويعتبر افتتاح هذا المطعم الجديد أحدث إضافة إلى هذا الفندق الفاخر في نخلة جميرا.

ويعتبر هذا المطعم الأول خارج مدينة مومباي الهندية، في الأصلي، ويقع المطعم في الطابق الـ 15 بفندق ديوكس دبي، ويقدم لضيوفه تجربة رائعة من فئة الخمس نجوم مع إطلالة واسعة بزاوية 180 درجة على برج العرب ومرسى دبي. ويتسع المطعم لـ 162 ضيف، بما في ذلك الشرفة الخارجية التي تتسع لجلوس 40 ضيفاً.

ويُشتهر هذا المطعم بكونه خياراً مفضلاً لدى العديد من الشخصيات العالمية مثل السير بول مكارتني وأمير خان وريتشارد جير وديمي مور وغيرهم الكثير. ويتخصص المطعم الجديد في تقديم قائمة متنوعة من المأكولات التقليدية والراقية من المطبخ الهندي الشمالي والمعروفة بنكهتها الفريدة.

وتشمل قائمة الطعام العديد من أصناف الأسماك واللحوم والدجاج والأطباق النباتية، ومن أبرزها “تاندوري ران” و”ماكاي كي تيكي” و”فايف جرينز تندوري روتي” و”هارا ماسالا بومفريت”. كما تحتوي القائمة على تسعة أنواع مختلفة من الخبز. وتضم تشكيلة الحلويات أيضاً الكثير من الخيارات اللذيذة مثل “راسمالاي” و”فريني” “كاجار كا حلاوة”.

ويقدم المطعم الجديد في دبي نفس الطابع التصميمي الأصلي لمطعم خيبر في الهند والذي صممه المهندس المعماري الشهير أياز باسراي، مؤسس استوديو تصميم باسرايد.

وقد حصل مطعم “خيبر” في مومباي على عدد هائل من الجوائز العالمية المرموقة بما في ذلك جائزة أفضل مطعم للعشاء الفاخر في الهند؛ فضلاً عن جوائز تقديرية أخرى من أهم المواقع العالمية المتخصصة مثل “TripAdvisor” و”Mouthshut.com” و”Zomato”.

ويقع فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا على بعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة دبي مارينا وشارع الشيخ زايد، وعلى بعد 45 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock