فنادق

حياة تكشف عن 7 فنادق فاخرة جديدة في أوروبا والشرق الأوسط

كشفت مجموعة حياة للفنادق، خلال فعاليات معرض سوق السفر الفاخر الدولي الشهير في كان (ILTM Cannes)، عن خططها الطموحة لافتتاح سبعة فنادق ومنتجعات فاخرة جديدة في أوروبا والشرق الأوسط، إضافةً إلى 24 فندقًا فاخرًا عالميًا سبق للمجموعة أن أعلنت عن افتتاحه بحلول العام 2023. ومن المتوقع أن تعزّز هذه الفنادق محفظة العروض الفاخرة الخاصة بالعلامة في الأسواق الرئيسية.

تواصل حياة توسيع حضور علاماتها في أكثر المواقع أهمية لدى الضيوف والأعضاء والمالكين. ومع إظهار سوق السفر الترفيهي وتيرة متسارعة في التعافي في معظم أنحاء العالم، يشير إعلان اليوم إلى التزام حياة الثابت بتقديم الخدمات للمسافرين المتميزين من خلال مجموعة قوية من العلامات المتنوعة في بعض أكثر المواقع المرغوبة في العالم. ومما لا شك فيه أن الفنادق والمنتجعات الجديدة التي تحمل علامات أليلا وأنداز وديستينيشن باي حياة وجراند حياة وبارك حياة وذا أنباوند كولكشن باي حياة وتومبسون هوتيلز ستتجاوز توقعات المسافرين الراقين بفضل الخدمات الشخصية والفعالة والتجارب التي يحلو تذكّرها والعروض العالمية المستوى.

تقع جميع المشاريع الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرًا في أوروبا والشرق الأوسط، وتحتلّ مواقع مميزة وسط أرقى وأعرق الوجهات الشهيرة بثقافتها ومطبخها وهندستها المعمارية وتاريخها، وقد تم اختيارها بعناية بما يتماشى مع محفظة حياة الفاخرة والراقية:

بارك حياة الرياض بوابة الدرعية

سيكون فندق بارك حياة الرياض بوابة الدرعية في المملكة العربية السعودية جزءًا من مشروع بوابة الدرعية الذي طال انتظاره والذي يطل على موقع التراث العالمي لليونسكو في الطريف. سيتم تحويل أكثر من 2.5 ميل مربع (7 كيلومترات مربعة) من الدرعية إلى إحدى أهم الوجهات السياحية التاريخية في العالم، مما يمنح الضيوف منزلاً ثانٍ وطرقًا جديدة لتجربة تراث المملكة العربية السعودية.

أنداز الدوحة

من المتوقع أن تدخل علامة أنداز سوق قطر من خلال فندق أنداز الدوحة المؤلف من 318 غرفة تتمتّع بإطلالات خلابة على البحر في منطقة الخليج الغربي المرموقة في الدوحة. من خلال توفير تجارب راقية وخدمة سلسة، يدعو فندق أنداز الدوحة المسافرين الراقين لغمر حواسهم في الثقافة القطرية والاستمتاع بالجوهر الحقيقي للوجهة المحيطة.

منتجع ماجما سانتوريني، تحت علامة ذا أنباوند كولكشن باي حياة

سيقدّم منتجع ماجما سانتوريني، وهو أول منتجع يحمل علامة حياة في الجزر اليونانية، إقامة فاخرة فريدة من نوعها. ويقع المنتجع المكون من 59 غرفة بين كروم العنب التقليدية المعلّقة وسط منحدرات فورفولوس الطبيعية التي شكّلتها الحمم البركانية، وسيتيح للضيوف إمكانية الاستمتاع بغروب الشمس الذهبي من سواحل سانتوريني.

منتجع سفن باينز سردينيا، تحت علامة ديستينيشن باي حياة

يمثّل منتجع سفن باينز سردينيا الظهور الثاني لعلامة ديستينيشن باي حياة في أوروبا. وسيأسر المنتجع حواس الضيوف بفضل موقعه المثالي الذي يطل على أرخبيل لا مادالينا على الساحل الطبيعي قرابة المحمية الطبيعية، وسيتيح للضيوف ترف الاستمتاع بعروض الرفاهية والراحة والإحساس الخالد برحابة المكان وسط وجهة إقامة فريدة.

تومبسون مدريد

يشكّل افتتاح فندق تومبسون مدريد إنجازًا رئيسيًا يُضاف إلى سجل حياة، فهو أول فندق للعلامة في إسبانيا ومن خلاله تدخل حياة من جديد سوق أوروبا. يقع الفندق الديناميكي والمصمم بعناية في وسط منطقة جولدن مايل الجديدة في مدريد، وعلى بعد خطوات من أكثر المعالم زيارة في المدينة. من المؤكد أن التصميم الرائع والمساحات العصرية، بما في ذلك تراس السطح والمسبح، ستجعل من الفندق مركزًا ثقافيًا يستعرض فرادة المنطقة المحلية.

أليلا لانزاروت

سيقدم منتجع أليلا لانزاروت نوعًا نادرًا من عروض الرفاهية التي تجمع بين احترام البيئة المحلية وفهمها. تشتهر لانزاروت بالحياة البحرية المتنوعة وبالمناظر الطبيعية البركانية والشواطئ المحمية، وهي تقدّم الظروف المثالية لدخول علامة أليلا إلى أوروبا. ومن خلال تقديم مزيج من التصميم المبتكر والضيافة الشخصية بمستوى غير مسبوق، سيختبر الضيوف تجارب مخصصة في المنتجع الفاخر.

جراند حياة لانزاروت

يقع فندق جراند حياة لانزاروت في المنطقة السياحية المتميزة في جزيرة لانزاروت ويتمتّع بإطلالات ساحلية خلابة. يمكن للضيوف التطلع إلى التصميم المذهل والتجارب المميزة في أماكن تخطف الأنفاس فضلاً عن الخدمات السلسة ووسائل الراحة الراقية.