منتجعات

10 تجارب استثنائية في سيكس سينسيز زيغي باي

أعاد منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، بعضاً من أبرز تجاربه لضيوفه الذين يتطلعون لقضاء عطلة نهاية أسبوع خاصة بعيداً عن المدينة أو أولئك الباحثين عن المغامرة والترفيه في أحضان الطبيعة.

ويمكن للضيوف الآن الوصول إلى منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، الذي يقع في خليج زيغي ويبعد مدة ساعتين عن دبي، بالسيارة عن طريق مُسندم، ما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بالمناظر المذهلة لجبال الحجر والتدرجات الرملية للصحراء العربية الشهيرة.

ويقدّم سيكس سينسيز زيغي باي فيما يلي أبرز 10 تجارب يوفّرها لضيوفه:

1. الدخول إلى المنتجع بالطيران المظلي

يمكن للضيوف الوصول إلى المنتجع بطريقة مذهلة من خلال الهبوط بالمظلة من ارتفاع 960 قدم، ما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة لا تنسى أثناء مشاهدة الوجهة من السماء والتحليق مع الطيور قبل أن يحطوا على الشواطئ الرملية بهدوء.

 

2. رحلة غوص مع أحد غواصي المنتجع العالميين

تشتهر شبه جزيرة مُسندم ببيئتها البحرية الغنية ومياهها الزرقاء النقية، والتي يمكن لضيوف سيكس سينسيز زيغي باي استكشافها عن قرب خلال رحلة غوص مميزة. ويحظى الزوار في الطقس الصحو بفرصة الغوص في كهف كبير على ساحل سانات خلال رحلة مشتركة أو خاصة لمدة ساعتين على متن أحدث القوارب الفاخرة.

3. مشاهدة فيلم تحت قبة السماء المزدانة بالنجوم في الفيلا الشاطئية

تعتبر مشاهدة العروض السينمائية مساءً في الهواء الطلق في فلل الضيوف الخاصة تجربةً لا تُفوّت، حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة أفلام كلاسيكية ومعاصرة أثناء تناول الوجبات الخفيفة ضمن سينما باراديسو.

4. تعلم صناعة الشامبو والصابون ومنتجات التقشير بطرق مستدامة في مختبر الأرض

تشتهر علامة سيكس سينسيز بحرصها على اتباع معايير الاستدامة وإرساء الركائز الأساسية في قطاع الضيافة في ضوء التزامها البيئي. ويمكن للضيوف المساهمة أثناء إقامتهم بدعم هذا التوجه واكتساب مزيدٍ من المعارف البيئية مع مدير الاستدامة الخاص بالمنتجع في مختبر الأرض، كما يمكنهم تعلم كيفية صنع منتجات الصابون والشامبو صديقة البيئة والشموع والمعطرات والهدايا المميزة.

5. التنزه في جبال الحجر

يشكل خليج زيغي وجهة طبيعية ومثالية لعشاق المغامرات، حيث يمكن لضيوف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي التنزه في جبال الحجر واستكشاف القرى العمانية القديمة والمزارع والمواقع التراثية المحيطة بالوجهة. ويمكن للضيوف اختيار إحدى تجارب التنزه الثلاث، سماجلرز باي والوادي وويديج تري، تبعاً لمستويات المغامرة التي ينشدونها.

6. استكشاف البيئة الطبيعية في سيكس سينسيز زيغي باي

يلتزم المنتجع بالحفاظ على محيطه الطبيعي من نباتات وحيوانات مثل الجمال وماعز زيغي الشهير. ويتسنى للضيوف فرصة التفاعل مع حيوانات مزرعة زيغي باي التي تحتضن صغار الماعز والجمال والدجاج والأبقار وغيرها الكثير في أي وقت خلال فترة إقامتهم.

7. رحلة بحرية على متن قارب دهب العماني الفاخر

تستحضر قوارب دهب المصممة يدوياً الرحلات العربية القديمة، متيحةً للضيوف فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر المذهلة أثناء الإبحار على طول المضائق الساحلية وقرى حفة وسانات وتشاريا وحمرا وليما. وتوفر رحلات دهب أنشطة مائية ووجبات غداء شهية يبدعها شيف القارب عند الغروب.

8. تجربة مميزة في يوم السبا

يضمن مركز السبا الخاص بالمنتجع والحائز على جوائز قضاء الضيوف تجربة مفعمة بالدلال والاسترخاء مع الغرف العلاجية التسع والتجارب المقدمة في الفيلا وبرامج العافية المتنوعة. وتلبي باقة العلاجات المثالية تفضيلات الجميع مع خيارات تنقية البشرة وإعادة التوازن النفسي ويوجا الهواء الطلق التي تكتمل روعتها مع الإطلالات الجبلية المذهلة.

9. تناول الطعام تحت ضوء النجوم

يولي منتجع سيكس سينسيز زيغي باي اهتماماً كبيراً بتجارب الطعام، بدءاً من الأصناف المميزة التي يقدمها المطعم المتربع على قمة التل بإطلالاته المذهلة على المياه الكريستالية لخليج عمان، وموائد الطعام العريقة ذات الطراز البدوي على رمال الشاطئ، ووصولاً إلى المقبلات الشهية في ركن المشروبات بالهواء الطلق، وباقة المأكولات اللامحدودة من إبداع شيف خاص في الفلل. ويضمن مطعم سينس أون ذا إيدج الواقع على الحافة الجبلية استمتاع الضيوف بتجربة مميزة وسط أجواء رومانسية على ضوء النجوم.

10. تجارب صناعة الجبن

يوفر المنتجع لنزلائه فرصة تعلم صناعة الجبن من الحليب المحلي الذي تنتجه مزرعة المنتجع في ديبا، حيث يمكنهم إعداد الجبن بقوام صلب أو طري أو متوسط من حليب الأبقار أو الماعز أو المصادر النباتية وتناولها لاحقاً في المنزل.