منتجعات

نزل الرفراف من مسك يحصد جائزة افضل ملاذ طبيعي في العالم

حصد نزل الرفراف من مسك، المنتجع المتميز والفريد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، جائزة أفضل ملاذ طبيعي في العالم في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021، ليعزز من مكانته كبوابة رائدة لعالم فريد من نوعه من الحفاظ على الطبيعة والثقافة والملاذ المثالي للتمتع بالطبيعة الرائعة.

وقال شفيق علاء الدين، المدير العام لمجموعة الشارقة من مسك: “يسعدنا قبول هذه الجائزة المرموقة من جوائز السفر العالمية 2021. يأتي هذا التكريم نتيجة لتفانينا وجهودنا المستمرة لتوفير تجربة فندقية فخمة لضيوفنا الكرام وسط نظام بيئي أصيل وفريد من نوعه.”

نزل الرفراف هو جزء من مجموعة الشارقة من مسك، وهي مجموعة من المنتجعات البيئية المتميزة تحت مظلة مسك من شذا، والتي تتمتع بمواقع طبيعية متميزة في مختلف أنحاء إمارة الشارقة.

ويقع نزل الرفراف على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة، حيث تتناغم ألوان الشاطئ ونقاوة مياه المحيط الهندي بشكل مثالي مع التصميمات الداخلية الأنيقة للنزل المكسو بالبيج الناعم والأزرق والبني الصحراوي. ويضم النزل 20 خيمة مذهلة، لكل منها مسبح خاص بها، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة مثل اليوغا ومراقبة الطيور والرماية وغير ذلك الكثير.

أضف إلى ذلك نشاطات مذهلة مثل التجذيف بقوارب الكاياك قرب الشاطئ أو عبر غابات المانغروف، أو مراقبة السلاحف البحرية أو مراقبة الأنواع النادرة من الطيور التي تكثر في الأراضي الرطبة المحمية.