مجموعة دناتا للسفريات تدير عمليات الاتحاد للعطلات في المملكة المتحدة‎

وقّعت مجموعة دناتا للسفريات، مزود خدمات السفر الرائد ومقرها المملكة المتحدة، اتفاقية شراكة مع الاتحاد للطيران لتوفير خدمات المبيعات والخدمة والوظائف الأرضية والتسويق للعلامة التجارية للاتحاد للعطلات في المملكة المتحدة. ومن شأن هذا التعاون تعزيز قدرات التوزيع للاتحاد للعطلات في السوق بشكل كبير، وتوفير فرص تفاعلية أكبر مع المسافرين في المملكة المتحدة. وتدخل الشراكة حيز التنفيذ في شهر مايو الجاري، وتتوافر العطلات للحجز لوقت لاحق من العام 2020، وعلى امتداد عام 2021.

وستركّز الشراكة بشكل أساسي ومبدئي على الترويج لأبوظبي واستعراض تنوعها الثقافي والحضاري والتاريخي، إلى جانب مناطق الجذب السياحية والرياضية والترفيهية فيها أمام طيف واسع من المسافرين بمختلف الأعمار ومختلف الفئات والأذواق. وسيتم بيع منتجات وخدمات الاتحاد للعطلات عبر موقع متطور فضلاً عن مراكز الاتصال القائمة في المملكة المتحدة.

وفي هذا الخصوص، تحدّث حارب المهيري، نائب أول الرئيس لشؤون الوجهات وإدارة أنشطة الترفيه، قائلاً: “نتطلع للترحيب بالمسافرين في بيتنا أبوظبي، عندما يصبح العالم جاهزًا ومستعدًا للسفر من جديد. وستكون شراكتنا الجديدة رابطًا قويًا وجوهريًا يصل الاتحاد للعطلات بعملائها، من خلال توفير دعم متكامل لأنشطة التسويق والتوزيع للشركة في المملكة المتحدة.”

وأضاف: “لا تستغرق رحلة الطائرة بين أبوظبي ومطاري لندن هيثرو ومانشستر أكثر من سبع ساعات، ونتطلع للعمل معًا لاستعراض ما تحمله إمارتنا العريقة من معالم حضارية وثقافية، ومرافق ترفيهية عالمية المستوى.”

وبدوره تحدّث بالإنابة عن مجموعة دناتا للسفريات، الرئيس التنفيذي جون بافن، قائلاً: “قدّمت الاتحاد للعطلات لسنوات عديدة تشكيلة متكاملة ومميزة من باقات السفر إلى أبوظبي ولما بعدها من وجهات على امتداد منطقة الشرق الأوسط والشرق الأقصى والمحيط الهندي وأستراليا. وسيكون تركيزنا، انطلاقًا من هذا الأساس القوي وعبر الاستفادة من خبراتنا في تنظيم الجولات السياحية وبناء العلامة التجارية، على تعزيز وزيادة أعداد الزوار إلى العاصمة الإماراتية، وتوسعة نطاق وخيارات الوجهات والمنتجات المتوافرة.”

وأضاف: “سنعمل في البداية على ترسيخ مكانة أبوظبي بصفتها وجهة مذهلة للعطلات بالنسبة للمسافرين من المملكة المتحدة، فلدينا عدد كبير من العروض، ونعلم تمامًا كم يعشق محبو العطلات الشواطئ والفنادق عالية الجودة والطقس الرائع، فضلاً عن مناطق الجذب المدهشة كالحدائق والمرافق الترفيهية والمعالم الثقافية.”

واختتم كلامه بالقول: “نمر بمرحلة غير مسبوقة ألقت ظلالها على عملياتنا في المملكة المتحدة، ويسرّنا التوصّل لهذه الشراكة في ظل تلك التحديات الكبيرة. فمن خلال ذلك سنتمكن من تعزيز حقيبة مجموعة دناتا للسفريات، القوية أصلاً والشاملة، سواء على مستوى هذه السوق، أو على مستوى إمكانيات النمو بالعموم.”

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock