لوفتهانزا تعلن عن أفضل 5 وجهات أوروبية في عطلة عيد الأضحى المبارك

تشهد فترة العطلات الوطنية وعطلات الأسبوع الطويلة ارتفاعاً كبيراً في أعداد المسافرين الباحثين عن رحلة سريعة برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة من دولة الإمارات. ومع الاستعداد لقضاء العطلة المقبلة لعيد الأضحى المبارك، كشفت لوفتهانزا عن قائمتها لأفضل 5 وجهات وأكثرها رواجاً لدى سكان الإمارات الراغبين بالسفر خلال هذه المناسبة السعيدة.

وتتصدر مدينة لندن في المملكة المتحدة هذه القائمة لتؤكد أنها المدينة الأكثر شعبية لدى سكان الإمارات، ومع قدوم موسم الخريف خلال هذه الفترة، فإن درجات الحرارة المعتدلة تجعل من العاصمة البريطانية الخيار المثالي للفعاليات والأنشطة الخارجية ومشاهدة المعالم السياحية لهذه المدينة الاستثنائية. وتوفر لندن مجموعة متنوعة ومميزة من الخيارات خلال هذا الوقت من العام، بدءاً من احتفالات مهرجان “توتالي تايمز” وانتهاءً بأشهر العروض والمسرحيات الموسيقة الأكثر ابتكاراً وتميزاً.

وتأتي العاصمة الفرنسية باريس والعاصمة الإيطالية روما في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي، وتعدان مقراً لعدد من نقاط الجذب الأكثر شعبية في العالم مثل برج إيفل ومدرج الكولوسيوم الشهيرين. ويمكن لمحبي موسيقى الجاز الاستمتاع بسلسلة حفلات مهرجان Jazz À La Vilette في باريس التي تستمر على مدى 14 يوماً، فيما يمكن لمحبي الطعام قضاء أوقات رائعة في تناول أشهى الأطباق الإيطالية العريقة في روما.

وتأتي كل من مدينة برشلونة في إسبانيا ومدينة ميونخ في ألمانيا في المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي، وتتميز كل منهما بفعاليات وأنشطة ثقافية وبتجارب طعام تقليدية أصيلة، فضلاً عن كونهما مقراً لعدد من أندية كرة القدم الأكثر شعبية في العالم، الأمر الذي يجعل من المدينتين وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

وتقوم لوفتهانزا بتسيير 35 في اليوم من دولة الإمارات إلى فرانكفورت مع وصلات طيران مباشرة إلى جميع هذه الوجهات.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock