طيران

طيران أديل .. أحدث طيران اقتصادي في المملكة يعلن عن عروض تذاكر السفر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي، يعلن “طيران أديل”، أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، عن إطلاق أول رحلاته الداخلية مقدمًا عروض متميّزة على جميع الرحلات الجوية باتجاه واحد. تشمل عروض تذاكر “طيران أديل” أسعار مغرية تبدأ من 48 ريال، إذ تتيح لجميع زوار الموقع فرصة مميزة للاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الغالية على قلوب الجميع في المملكة.

وتشمل عروض “طيران أديل” 4 رحلات داخلية يوميا ًبين جدة والرياض، كما أنها ستوفر إمكانية الحجز على هذه الرحلات اعتباراً من 24 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر 2017، على أن تكون فترة السفر سارية حتى 31 أكتوبر 2017. ويمكن للجميع إجراء الحجز من خلال الموقع الرسمي لـــ”طيران أديل” flyadeal.com، أو مركز خدمة العملاء، القائم على طاقم نسائي مؤهل لدى الشركة.

وصمم موقع “طيران أديل” بطريقة حديثة ومبتكرة، وبألوان جذابة تنبض بالحياة، فضلاً عن تزويد الموقع بمقاطع فيديو تحتوي على معلومات شيّقة للتعريف عن “طيران أديل”، وكيفية إكمال إجراءات الحجز. كما تتضمن هذه المقاطع خطوات سهلة لاختيار السعر المناسب بطريقة آمنة على الإنترنت. ويتيح الموقع أيضاً إمكانية اختيار المقعد المناسب، والوجبة المفضلة، ويواكب ذلك حملة متميّزة عبر شبكات التواصل الاجتماعي “ادفع على قد احتياجاتك وبس”. وبهذا التوجه، يعمد “طيران أديل” على مراعاة طلبات واحتياجات المسافر الاقتصادي في المملكة العربية السعودية.

كما كشف موقع “طيران أديل” عن توفر منتجين جديدين يعرضان للمرة الأولى على متن الطيران الاقتصادي في المملكة، وهما السماح بسعة 10 كيلو مجانًا من حقيبة مقصورة وغرض شخصي بمقاسات محدودة، إضافةً إلى صفوف مخصصة للسيدات لمنحهن المزيد من الراحة والخصوصية.

وفي تعليقه على هذه العروض، قال الرئيس التنفيذي لـ”طيران أديل” السيد كون كورفياتس: “نهنئ المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، ونحن فخورون جداً بأن نبدأ أعمالنا في هذا اليوم الميمون، لذلك نسعد بتقديم هذه العروض المتاحة للجميع. كما ندعو لزيارة موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بمركز خدمة العملاء، للاستمتاع بخوض تجربة سفر ممتعة ومتميّزة. “سافر بأقل الأسعار مع طيران أديل”.

يشار إلى أن “طيران أديل” كان قد حصل على رخصة التشغيل من قبل هيئة الطيران المدني في 13 سبتمبر الجاري بعد نجاحه في إنجاز جميع المتطلبات الاقتصادية والتنظيمية، والوفاء بكافة شروط ومعايير السلامة الجوية اللازمة، وتنفيذه لرحلات تجريبية ناجحة أكدت اكتمال جاهزية جميع الجوانب الفنية والتشغيلية لـلطيران. كما تسلم (طيران أديل) في 15 سبتمبر الجاري طائرته الثانية الجديدة، بعد أن سبق له تسلم أولى طائراته من طراز A320 في أغسطس الماضي، وسميت بطائرة (النيّر) التي تعني (نجم مشرق)، وذلك ضمن أسطول يضم 8 طائرات ايرباص سيتم استلامها تباعاً خلال الــ12 شهر القادمة.

تأسست شركة “طيران أديل” لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط. وطيران أديل تملكها المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، وستعمل مبدئيًا على تشغيل أسطولها من طائرات A320 الجديدة بتصميم مقصورة من درجة واحدة، وتخدم الرحلات المحلية والدولية الرئيسية. “سافر بأقل الأسعار مع طيران أديل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock