يقع مركز استينا بارك في حي استنيا الراقي. وقد أضاف هذا المركز بعداً جديداً لمفهوم التسوق في اسطنبول.

يوفر المركز خيارات متعددة من خلال متاجره الخارجية أو الداخلية التي يعلوها سقف زجاجي مما يتيح لضوء النهار التسلل إلى جميع أنحاء المركز و إضفاء فسحة رائعة من النور. يعتبر مركز Istinye Park  مقصد الأثرياء يضم بعض المتاجر الفاخرة التي لا تجدها لدى غيره من المراكز.

istinyepark2

يضم المركز حديقة خضراء رائعة ومنطقة تسوق شاسعة مكونة من 4 طوابق، منطقة تسوق خارجية يمكن الوصول لها بالسيارة، مركز ترفيهي للأطفال على امتداد 1500 م2. بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية. بقي أن نذكر منطقة البازار التي هي عبارة عن مساحة مستوحاة من التصاميم الهندسية التركية التاريخية تضم الاحتياجات اليومية مثل الخضار والفواكه الطازجة و ملحمة Gunaydin الشهيرة التي يتبعها سلسلة مطاعم رائعة بالإضافة إلى مخبز و متجر للمنتجات العضوية و زيت الزيتون و متاجر للسجاد و الهدايا التذكارية والمصنوعات اليدوية ورسام كاريكاتير و كافيه حميم للقهوة التركية و مستلزماتها. و12 صالة عرض سينما إحداها ثلاثية الأبعاد.

istinyepark3

أقل ما يوصف به المركز بأنه صديق للبيئة و يهتم بالتفاصيل الدقيقة، حيث تشمل الخدمات التي يقدمها المركز كراسي عجلات لذوي الاحتياجات الخاصة، خزانات لحفظ  أغراضكم الثمينة، عربات للأطفال بدون رسوم، واسترداد فوري للضرائب.

العنوان : Istinye Bayiri Cad. No: 73, Sariyer – Istanbul

istinyepark4

صورة تظهر الفنان التركي Ozcan Deniz بطل المسلسلات التركية ومنها قصر الحب و ندى العمر وهو يتناول وجبته في مطعم Gunaydin في استنيا بارك.