فعاليات

إعمار تقدم طاولة دبي الطويلة في وسط مدينة دبي

تدعو “مجموعة إعمار للضيافة”، 1000 من الذواقة إلى “طاولة دبي الطويلة” في “وسط مدينة دبي” مع انطلاق فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2016.

للمرة الأولى وليوم واحد فقط، انضموا إلى مأدبة الغداء المميزة في حدث مميز مع “طاولة دبي الطويلة” يوم الجمعة 26 فبراير ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً، إيذاناً ببدء فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات” لهذا العام.

وتنظم “مجموعة إعمار للضيافة” أول طاولة طويلة من نوعها في دبي وذلك في “وسط مدينة دبي”، حيث سيجلس 1000 ضيف معاً للتمتع بوجبة خاصة مؤلفة من ثلاثة أطباق، في أجواء مناسبة للعائلات والأزواج والأصدقاء وزملاء العمل.

وكان مفهوم طاولة الطعام الطويلة قد ظهر لأول مرة في ألمانيا كأسلوب بديل لتناول الوجبات في جو اجتماعي راقٍ يتيح تبادل أطراف الحديث مع بقية الضيوف والاستمتاع في الوقت ذاته بتشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات في دبي.

وسيتم إعداد “طاولة دبي الطويلة” على امتداد “بوليفارد محمد بن راشد” في “وسط مدينة دبي” وفي الهواء الطلق لتكون وجهة عائلية مميزة. ويمكن تذوق أشهى النكهات بسعر 160 درهماً فقط للشخص، وتم إعداد قائمة الأطباق من قبل أشهر الطهاة الحائزين على جوائز عالمية من “ذي بالاس وسط دبي” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”فيدا وسط مدينة دبي” و”منزل وسط مدينة دبي”.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons