أخبار السفر

مطعم ولاونج بلاي PLAY في دبي .. يستحدث قائمة طعام جديدة بطابع عربي

أطلق مطعم ولاونج “بلاي” قائمة طعام شهية وجديدة مستوحاة من ثقافة الأرابيسك، وهي من إعداد الشيف المخضرم ريف عثمان. وتضفي هذه القائمة طعماً جديداً على دبي خلال أشهر الصيف الرائعة.

استقى “بلاي” الإلهام من محيطه الشرق أوسطي لتصميم الأطباق الجديدة على القائمة التجريبية والموسمية المتغيرة باستمرار. تحتوي الأطباق على مكونات عربية تقليدية، إلا أنّها تضمّ عناصر وتقنيات طهي حديثة ومعاصرة. تأتي أطباق الأرابيسك المبتكرة مباشرةً من مطبخ البحوث والتطوير، حيث يبتكر فريق مؤلف من 40 طاهياً إبداعات جديدة يومياً، وستنبثق المزيد من المفاجآت السارة من مختبر الطعام العبقري هذا!

تضمّ قائمة الطعام الجديدة أطباق مقبّلات بارزة منها الكبة مع الواغيو واللبن بالكمأة، والقشريات بالحمص مع خبز بيتا مقرمش، والكينوا الساخن مع الهريسة وتينسي إيبي، ومعكرونة كاربونارا في وعاء مع بيض أونسن ولحم عجل بانشيتا. أما الحلوى فعبارة عن بودنغ التمر اللزج. أخيراً وليس آخراً، نقدّم لكم طبق مقبلات حصري لدى “بلاي” في دبي، ألا وهو ستراشياتيلا الموجود داخل جبنة البوراتا، والمقدّم إلى جانب كسكس الكاري، وزيت الريحان وهلام الطماطم.
تتوافر هذه القائمة لفترة محدودة فقط!

يقع المطعم في الطابق 36، فندق إتش، 1 شارع الشيخ زايد، دبي


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons