أخبار السفر

منتجعات كانيون رانش .. وجهة مثالية لحياة صحية

غيرت كانيون رانش مفهوم العطلة التي عادة ما تجبرك على التخلي عن نظامك الغذائي وعن نظام لياقتك البدنية، وتدفعك إلى أن تشبع رغباتك بالمزيد من السعرات الحرارية الفارغة وساعات الخمول الطويلة، حيث تقدم لكم هذه المنتجعات الرائدة في مجال السياحة الصحية ومفهوم تعزيز الحياة فرصة قضاء عطلة فاخرة بطريقة صحية في أماكن انتشارها في الولايات المتحدة الأمريكية، و قريبا في كابلانكايا بتركياعلى شاطئ بحر إيجه.

تشجع وابدأ حياة أكثر نشاطا مع كانيون رانش التي قادت الثورة الصحية والبدنية منذ عام 1979 بمنتجعات متكاملة تتميز بمواقع ذات جمال لا يضاهى وبيئة مناسبة لمجموعة كبيرة من الأنشطة والرياضات. حيث يمكنك خلال الإجازة التمرن لخسارة الوزن، والتخلص من التوتر، وممارسة لعبة البيلاتس، أو ركوب الدراجة في المناطق المحيطة بكانيون رانش ومرتفعات بيركشاير أو ممارسة رياضة التمرن في الماء المنخفضة. كما يمكنك أيضا المشي ضمن مجموعات لمسافات طويلة في منطقة سونوران البرية الهادئة، واستنشاق هواء الصحراء النقي في كانيون رانش توكسون، أريزونا، أو المشاركة في أحد صفوف اللياقة البدينة التي يصل عددها إلى 40 صف في السبا الذي تبلغ مساحته 100,000 قدم مربع في كانيون رانش لينوكس، ماساتشوستس. والكثير غيرها من الأنشطة الداخلية والخارجية التي صممت لتبقيك في حركة دائمة، حيث يقوم خبراء مختصين بإجراء تقييم شامل للياقتك البدنية ومن ثم تصميم برامج تناسب احتياجاتك الخاصة.

كما سيقدم المنتجع الجديد كانيون رانش كابلانكايا مجموعة واسعة من الرياضات المائية بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية “تكنوجيم” المزود بأحدث الأجهزة مع إمكانية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لمراقبة الصحة. هذه المنطقة الواسعة تضم صالات للياقة البدنية وركوب الدراجات واليوغا وصالات بيلاتس بالإضافة إلى تمارين (تي آر إكس) في الهواء الطلق حتى تستمع أكثر بالمناظر الخلابة.

يؤمن كانيون رانش بأن الرياضة ليست المفتاح لحياة أطول وشباب مستمر فقط ولكنها الوصفة الوحيدة أيضا لمعالجة الضغوط ورفع مستوى السعادة والحفاظ على وزن صحي.

ستكون إقامتك في كانيون رانش عملية تحويلية حيث أن كل ما في كانيون رانش يدور حول الحياة الصحية واكتشاف طاقاتك الجسدية. اختر الحزمة الشاملة المصممة لترفع من مستوى أدائك، سواء كنت مبتدئا أو رياضي محترف مع حزمة ” لشخصية أفضل: التدرب من أجل النجاح” في كانيون رانش توكسون.

يمكنك أيضا تصميم الحزمة الخاصة بك بناء على رغبتك واحتياجاتك الشخصية عن طريق إضافة التنس والغولف والسباحة أو الرياضة الثلاثية “ترياتلون” والتي تتضمن الركض والسباحة وركوب الدراجة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons