أخبار السفر

مطعم بوكو لوكو يقدم فعالية Fiesta Del Sol في دبي

استمتعوا بفعالية Fiesta Del Sol في مطعم بوكو لوكو الذي يقدم لكم أشهى وجبات أمريكا اللاتينية في دبي.

لا تترددوا بتجربة المأكولات المنوعة التي تشمل المقبلات، مثل قطع الدجاج الحار والسي بريم، والوجبات الرئيسية، مثل الدجاج والكويساديلا وغيرها، وخيارات الحلوى الكثيرة والغنية بالمذاق الطيب.

ويمكن لمرتادي المطعم أيضاً الاستمتاع بأمسية موسيقية بصحبة الفرقة المشاركة والاستمتاع برقصات الرومبا والسالسا والتشا تشا بدءاً من الساعة الخامسة عصراً وحتى منتصف الليل.

تتوفر الوجبات المصاحبة لفعالية Fiesta Del Sol في مطعم “بوكو لوكو” أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع بين 5:00 عصراً و7:00 مساءً.

يعتبر “بوكو لوكو” مطعماً حديثاً من أمريكا اللاتينية يمزج بين الأطباق والوجبات التقليدية وأنماط الحياة الحضرية العصرية. وقام الشيف البريطاني المعروف نيل ويتني بتأسيس المطعم، وتضم قائمة أطعمته خيارات منوعة من المطبخ الأمريكي اللاتيني المتأثر بأطباق بلدان مثل البيرو والمكسيك وفنزويلا.

وتُقدَّم الوجبات إلى طاولات الزبائن في أطباق صغيرة بهدف مشاركتها، والمطعم يوفر لمرتاديه مجموعة من الأطباق الصغيرة والوجبات الرئيسية الكبيرة إضافة إلى تشكيلة واسعة من عصائر الكوكتيل. ويمتد المطعم على طابقين، إذ يتسم الطابق الأرضي بكونه عائلياً مع إمكانية النفاذ المباشر إلى شاطئ البحر، أما الطابق العلوي فيحتوي على مكان للمدخنين ليستمتع فيه العملاء بأنواع عديدة من السيجار مع إطلالة خلابة على مياه الخليج العربي.
للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال:


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons