تعاونٌ جديد بين مطعم جازيبو وعليا الحمادي: دلّل حواسك في شهر رمضان الكريم بأطباق البرياني المفضّلة في الإمارات

يسرّ مطعم جازيبو الهندي المحبوب الذي يشتهر بأطباق البرياني التي يقدّمها، أن يعلن عن تعاون مميز يجمعه مع الرسامة الإماراتية عليا الحمادي، لاستقبال الشهر الفضيل وسط أجواء تفيض إبداعاً. فها هو يطرح عملاً فنياً رائعاً يزيد تجربة أطباق البرياني تميزاً، إذ يصوّر التنوع الثقافي المبهر والروح النابضة بالحياة التي تتغنّى بها الإمارات العربية المتحدة.

جازيبو

تأسست علامة جازيبو في دولة الإمارات منذ أكثر من 30 عاماً، وقد باتت تبيع أكثر من مليون طبق برياني في العام من فروعها الـ31، وتضمّ قائمة الطعام التي تقدّمها أكثر من 38 صنفاً شهياً من هذا الطبق المحبوب. ويسطّر هذا التعاون مع عليا الحمادي عزم العلامة على ترسيخ حسّ الابتكار لديها في العام الجديد، لتعِد الضيوف بمأدبة طعام تناشد الحواس وتحتفي بالتنوّع الثقافي المذهل الذي تتميّز به البلاد.

عليا الحمادي

في هذا الصدد، ابتكرت حمادي عملاً فنياً تجسّد فيه مائدة طويلة تجمع أشخاصاً من مختلف الجنسيات لتناول الطعام، حيث تبدو بهجة المشاركة واضحة على وجوههم. ويصوّر هذا التصميم عناصر مختلفة تنسجم معاً بتناغمٍ تام، فتحتفي بالتنوع الاستثنائي الذي تتباهى به دولة الإمارات بمختلف أرجائها. تظهر في اللوحة النابضة بالحياة تشكيلة واسعة من الأطايب التي يُعرف بها مطعم جازيبو، بما فيها أطباق البرياني المميزة والكباب وغيرها من الأصناف الشهية الموجودة على قائمة الطعام. تعبّر عليا من خلال رسمتها المذهلة عن مزيج الثقافات الخلّاب الذي يزيد بلادنا تميّزاً، وسيبرز هذا العمل الفني الآسر على علبة طلبية توصيل أطباق البرياني التي يقدّمها المطعم.

في هذا الصدد توضّح عليا قائلةً: “لطالما تحلّى كلّ من الفنّ والطعام بالقدرة على تقريب وجهات النظر وكسر الحواجز، ويُعدّ تعاوني مع جازبيو خير مثالٍ على ذلك. فأنا نفسي قد عشت أجمل ذكرياتي فيما كنت أتناول الطعام في هذا المطعم المحبوب. ولهذا ابتكرت عملاً فنياً يشيد بالغنى الثقافي لبلادنا، ويدعو الجميع للتلذذ بأطباق البرياني وتأمّل كلّ الثقافات التي جعلت من الإمارات وجهة تتلاقى فيها مختلف التجارب المتنوّعة”.

من جهته، يشاركنا دانيش إرفان، مدير علامة جازيبو حماسه لهذا التعاون، قائلاً: “يسعدنا جداً أن تطبع عليا الحمادي احتفالات رمضان لدينا ببصمتها الفنية. فقد تأسّس مطعم جازيبو هنا في الإمارات، وما زالت جذوره راسخةً فيها. من هذا المنطلق يمثّل هذا التعاون بدايةً ممتازة للعام الجديد، وإشادةً مبدعة بتنوّع النسيج الثقافي الذي يحيط بنا”. سيتوفّر الإصدار المميز من طبق البرياني المتاح للتوصيل إلى المنازل بدءاً من مطلع شهر رمضان الكريم في مارس.

علبة الإفطار الملكية

ولم يكتفِ جازيبو بذلك بل قرّر توسيع احتفالاته، مع إطلاق علبة الإفطار الملكية محدودة الإصدار فحسب، وتضمّ فطائر الدجاج، وفطائر لحم الضأن المفروم والمطهو على نار خفيفة، والهريسة بلحم الضأن المطهو على نار خفيفة، وبرياني الدجاج، وبودينغ الخبز المُحلّى، وتشكيلة من الفواكه، والتمر المحشو، والمياه.

كما يقدّم المطعم أطباق الإفطار في هذا العام أيضاً، ونذكر منها السمبوسك، وأطباق الدجاج المميزة التي تجمع شرائح الدجاج مع صلصة شاهي وخبز بهونا، وأطباق لحم الضأن المميزة التي تجمع فطائر لحم الضأن مع كباب شامي والهريسة بلحم الضأن المطهو على نار خفيفة، ليحلو تقديمها على أي مائدة كبيرة. علاوة على ذلك، يقدّم مطعم جازيبو أطايب مميزة أخرى تتوفّر لفترة محدودة في شهر رمضان الكريم، لاسيّما مشروب موهيتو فيمتو الذي يوقظ الحنين إلى الماضي، فضلاً عن كيك الفستق الحلبي الخفيف.