مطل البجيري يقدم باقة مميزة من تجارب الطعام الفاخرة

يقدم مطل البجيري، الواقع في قلب الدرعية التاريخية، مجموعة واسعة من عروض تجارب الطعام المميزة التي تتضمن قوائم طعام مختارة بعناية مع تشكيلة من الأطباق الموسمية اعتباراً من 1 أكتوبر 2023 . وتتيح العروض الجديدة للضيوف الاستمتاع بأشهى أطباق الطعام في الهواء الطلق وسط الأجواء الشتوية والإطلالة المذهلة على حي الطريف التاريخي في مطل البجيري، الذي يجمع بين الإرث الغني للمملكة العربية السعودية وتجارب الطعام العالمية.

مطل البجيري

ويحتضن 20 مطعماً شهيراً عالمياً، ما يجعله من أبرز وجهات تجارب الطعام في الرياض. ويتمتع مطل البجيري بإطلالات مميزة على حي الطريف، أحد المواقع المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. ويحظى الضيوف خلال فصل الشتاء بفرصة تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق الجديدة التي تمزج بين الأطباق التقليدية والنكهات المعاصرة في مجموعة من المطاعم المميزة، مثل تاتيل وهاكاسان وأنجيلينا وتكية وميز، والاستمتاع بالجلسات الخارجية المميزة في الهواء الطلق وسط أجواء ترحيبية مذهلة.

ويمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بتجربة مطعم فلامينجو روم من تاشاس، والذي يشتهر بديكوراته المميزة التي تتضمن مجسمات برونزية للحيوانات. وتمزج القائمة الشهيرة للمطعم بين الأناقة والمرح الذي يعكس جوهر القارة الأفريقية، كما يتيح المطعم لضيوفه الاستمتاع بتناول وجبات الغداء والعشاء وتذوق تشكيلة من الكوكتيلات اللذيذة وسط أجواء أنيقة ومريحة تضفي رونقاً مميزاً على تجربتهم.

منطقة الدرعية

ويحظى الزوار أيضاً بفرصة للاستمتاع بسلسلة من البرامج الموسمية الحيوية والترفيهية، بالإضافة إلى عروض تحتفي بالإرث الغني لمنطقة الدرعية وسط أجواء من الهدوء بعيداً عن صخب حياة المدينة. ويستضيف مطل البجيري سلسلة من التجارب المختارة التي تجمع بين عراقة الماضي وجمال الحياة المعاصرة، والتي تتضمن جلسات من التصوير الفوتوغرافي والرسم الكاريكاتيري والخط العربي، إضافة إلى عزف الكمان والاستماع إلى قصص الدرعية.

حجز تذاكر دخول مطل البجيري

وحرصاً على تقديم أفضل تجربة للضيوف، يمكن للزوار حجز تذاكر دخول مطل البجيري من خلال رمز الاستجابة السريعة (QR Code) الذي تم إطلاقه مؤخراً عبر موقع البجيري الجديد. ويتم الترحيب بهم في مطل البجيري مجانًا حتى الساعة 5 مساءً، وبعد ذلك، من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل بمقابل رسوم، مما يضمن للضيوف أمسية لا تُنسى.

ويرحب مطل البجيري، الواقع في قلب الدرعية التاريخية، بجميع الزوار ويدعوهم للاستمتاع بمزيج استثنائي يجمع بين عبق التاريخ وروعة تجارب الطعام والإطلالات الطبيعية المذهلة.