أفضل الفنادق في ميلانو

تشتهر ميلانو بالأزياء والفنون والتصميمات. فهي موطن للعديد من الفنادق الراقية التي تقدم تجربة فاخرة للضيوف. فيما يلي بعض من أفضل فنادق ميلانو:

فندق فور سيزونز ميلانو

يقع فندق Four Seasons Hotel Milano من فئة الخمس نجوم في دير من القرن الخامس عشر في قلب ميلانو. ويوفر غرفًا أنيقة وسبا فاخرًا وتراسًا على السطح مع إطلالات خلابة على المدينة.

فندق أرماني ميلانو

يقع فندق Armani Hotel Milano الأنيق والعصري في حي الموضة في ميلانو. ويضم غرفًا بسيطة ومطعمًا حائزًا على نجمة ميشلين وسبا مع حمام تركي.

فندق بولغاري ميلانو

يقع فندق Bulgari Hotel Milano الفاخر في مبنى من القرن الثامن عشر بالقرب من منطقة التسوق الشهيرة في ميلانو. ويوفر غرفًا فسيحة وحديقة جميلة وسبا مع مسبح داخلي.

بارك حياة ميلانو

يقع فندق Park Hyatt Milano من فئة الخمس نجوم في قلب المنطقة التاريخية في ميلانو. ويضم غرفًا أنيقة ومطعمًا حائزًا على نجمة ميشلين وسبا مع حمام تركي وساونا.

ماندارين أورينتال ميلانو

يقع فندق Mandarin Oriental Milan الفاخر في مبنى تم تجديده يعود إلى القرن الثامن عشر بالقرب من دار أوبرا لا سكالا الشهيرة. ويوفر غرفًا أنيقة وبارًا على السطح وسبا مع ساونا وغرفة بخار.

ذا ويستن بالاس ميلانو

يقع فندق The Westin Palace Milan ذو الخمس نجوم في مبنى كلاسيكي جديد في قلب مدينة ميلانو. ويوفر غرفًا فسيحة وتراسًا على السطح مع إطلالات بانورامية وسبا مع ساونا وغرفة بخار.

جراند هوتل إيت دي ميلانو

يقع هذا الفندق التاريخي Grand Hotel et de Milan في مبنى من القرن التاسع عشر بالقرب من دار الأوبرا الشهيرة في ميلانو ، لا سكالا. ويوفر غرفًا أنيقة ومطعمًا حائزًا على نجمة ميشلين وبارًا مريحًا.

هذه ليست سوى عدد قليل من أفضل الفنادق في ميلانو. يقدم كل منها تجربة فريدة ووسائل راحة فاخرة للضيوف.