Let Loose فعالية لـ Apple في 7 مايو

كشفت شركة آبل Apple عن فعاليتها القادنة والتي أطلقت عليها مسمى “Let Loose” وتعني “اطلق العنان لإبداعك”.

يُقام هذا الحدث يوم الثلاثاء 7 مايو 2024 في تمام الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (PT) الموافق الساعة 1 ظهرًا بتوقيت السعودية.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن أجهزة آيباد برو وآيباد إير iPad Air و iPad Pro الجديدة خلال هذا الحدث، بالإضافة إلى إكسسوارات محدثة لقلم آبل Apple ولوحة Magic Keyboard.

كيفية مشاهدة الحدث

يمكنك مشاهدة حدث آبل “Let Loose” مباشرةً على موقع آبل Apple الإلكتروني، كما يمكن أيضًا مشاهدة الحدث عبر تلفزيون Apple TV على أجهزة iPhone و iPad و Apple TV و Mac.

إليك بعض التفاصيل الإضافية حول كيفية مشاهدة الحدث:

على الويب: يمكنك الانتقال إلى موقع آبل الإلكتروني قبل بدء الحدث مباشرةً والنقر على زر “مشاهدة مباشرة”.
على تطبيق Apple TV: افتح تطبيق Apple TV على جهازك وابحث عن “Apple Event”.

منتجات متوقع الإعلان عنها في حدث “Let Loose”

لا توجد معلومات رسمية كافية حتى الآن لتأكيد منتجات آبل Apple التي سيتم الإعلان عنها بشكل مؤكد في حدث “Let Loose”.

ومع ذلك، تشير العديد من المصادر والمواقع الإلكترونية المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات إلى أن الحدث سيركز بشكل أساسي على أجهزة iPad جديدة، بما في ذلك:

iPad Pro جديد: من المتوقع أن يأتي iPad Pro الجديد بشاشة OLED مقاس 11 و 12.9 إنش، وشريحة M2 القوية، وتحسينات على الكاميرا، وتصميم أكثر نحافة.

iPad Air جديد: قد تحصل أجهزة iPad Air الجديدة على شاشة mini-LED بحجم 12.9 إنش، وشريحة M1، ومدخل Thunderbolt، ودعم لـ Magic Keyboard.

بالإضافة إلى أجهزة iPad، هناك احتمال الكشف عن إكسسوارات جديدة، مثل:

قلم Apple Pencil محدث: قد يأتي قلم Apple Pencil الجديد بميزات جديدة مثل دعم تتبع السطوح، وشحن لاسلكي أسرع، وإمكانية تغيير الرأس.

لوحة Magic Keyboard محدثة: قد تحصل لوحة Magic Keyboard الجديدة على مفاتيح ميكانيكية، وإمكانية إمالة أكثر، ولوحة لمس مدمجة.

بقي أن نشير إلى أن هذه مجرد تكهنات بناءً على الشائعات والتسريبات. لا يمكننا التأكد مما ستعلنه آبل Apple حتى يتم الكشف الرسمي عنه خلال الحدث.