أفضل الممارسات لمقاطع الريلز لزيادة المشاهدات في إنستغرام

مجموعة من أفضل ممارسات مقاطع الريلز على إنستغرام Instagram التي يمكنك الاستفادة منها للمساعدة على زيادة فرص اكتشاف الجماهير الجديدة لما تقدمه على منصات ميتا.

إليك أهم النصائح:

خير الكلام ما قل ودل. اجعل مقاطعك قصيرة وسريعة! إن أمكن، حدد أجزاء الفيديو التي يمكنك اقتطاعها أو إسراع وتيرتها، مثل إعداد أو ضبط الكاميرا وغيرها.

الصوت في غاية الأهمية! استخدم مسارات صوتية من مكتبة الموسيقى في انستغرام، أو قم بتحميل مقاطعك الصوتية الأصلية. واحرص على إمتاع الجمهور!

ابدأ سريعًا واجذب انتباه الأشخاص بعنصر جذب قوي. استغل أول ثانية من الفيديو لتظهر فيها على الشاشة. استخدم الانتقالات للاحتفاظ بانتباه المشاهد.

بساطة المحتوى أكثر ملاءمة. لا تقلق كثيرًا بشأن تنميق المحتوى! سيحب جمهورك رؤية شيء يبدو في متناولهم وعلى صلة بهم، مثل محتوى “ما وراء الكواليس” والذي تم تصويره بكاميرا الهاتف.

استخدام أدوات التعديل المضمنة في التطبيق. استغل من الأدوات المضمنة في الكاميرا ما يناسب المحتوى الذي تقدمه، مثل النص على الشاشة أو تأثيرات الواقع المُعزَّز (مثل الشاشة الخضراء) أو ريمكس وغيرها.

تجنب نشر محتوى من منصات أو تطبيقات أخرى. ستزيد معدلات وصولك بشكل أكبر إذا تجنبت نشر محتوى مُعاد استخدامه بشكل واضح من منصات أخرى.

تذكر، تعتبر مقاطع الريلز واحدة من أقوى طرق وصول المحتوى الذي تقدمه إلى جماهير جديدة على منصة انستغرام. وكلما كان طابع مقطع الريلز مُسليًا، زادت فرص تعزيز نمو جمهورك.