مهرجان كان ليونز Cannes Lions يطلق Creators

أطلق مهرجان كان ليونز Cannes Lions الدولي للإبداع “ليونز كريتورز LIONS Creator” وهي تجربة جديدة ستقام يومي 18 و20 يونيو 2024 خلال أسبوع كان ليونز، وسيتضمن هذا المنتدى المخصص محتوى منسق من تجارب التعلم والتواصل الحصرية للمبدعين والعاملين في اقتصاد المبدعين الأوسع.

في عام 2023، قدر محللو جولدمان ساكس أن اقتصاد المبدعين كان صناعة بقيمة 250 مليار دولار ويمكن أن يصل إلى 480 مليار دولار بحلول عام 2027. وقال سايمون كوك، الرئيس التنفيذي لـ LIONS: “مع النمو المحتمل بهذا الحجم، من المهم أن يلعب المهرجان دورا في الجمع بين المنصات والعلامات التجارية والمبدعين والوكالات وقطاع أوسع من الصناعة لإجراء المحادثات حول كيفية المشاركة في الإنشاء والتعاون وفتح قيمة أكبر وتقدم للصناعة الأوسع في هذا المجال “.

وفي حديثها عن المبادرة، قالت ثيا سكيلتون، نائبة الرئيس للفعاليات في LIONS: “يمثل المبدعون جزءا متزايد الأهمية من المزيج التسويقي، وقد ظل وجودهم في Cannes Lions ينمو بشكل مطرد لسنوات عديدة. تم إنشاء LIONS Creators بالتعاون مع المبدعين من جميع أنحاء العالم الذين يرون جميعا قيمة الاجتماع وممارسة الأعمال التجارية والتعلم من بعضهم البعض في المهرجان الدولي للإبداع.

في العام الأول لـ LIONS Creators، عقدت Cannes Lions شراكة مع Viral Nation، الشركة الرائدة في مجال التحول الاجتماعي أولاً. وأضاف سكيلتون: “نحن متحمسون لإطلاق LIONS Creators بالشراكة مع Viral Nation. إن التعاون مع شريك ملتزم بالابتكار والتميز في التسويق الاجتماعي أولاً يعني أننا في وضع جيد لجلب خبرتنا ومعرفتنا الجماعية إلى هذا الإطلاق المثير.

قال جو جاجليس، الرئيس التنفيذي المشارك والمؤسس المشارك لشركة Viral Nation: “من خلال احتضان قوة المبدعين، يمثل الإصدار الافتتاحي من LIONS Creators لحظة محورية لصناعة التسويق، ويسعدنا أن نكون في المقدمة”. “يقع المبدعون في قلب كل ما نقوم به في Viral Nation. من خلال عمل علامتنا التجارية الاجتماعي الأول، والمدعوم بحلولنا القائمة على الذكاء الاصطناعي، نساعد العلامات التجارية والمبدعين باستمرار على رفع مستوى مشاركة المستهلكين والجمهور بطرق أصلية ومبتكرة. ومن خلال التعاون مع Cannes Lions، فإننا لا نعمل على تضخيم أصوات المبدعين فحسب، بل نعمل أيضا على ترسيخ مكانة التسويق المؤثر باعتباره حجر الزاوية في التحول الاجتماعي الأول على مستوى العالم. نحن متحمسون للمساعدة في إدارة حقبة جديدة من التعاون مع العلامات التجارية في قلب التسويق الإبداعي في مدينة كان في شهر يونيو المقبل.

تشمل الأنشطة سلسلة من طاولات LIONS xChange المستديرة الحصرية، والتي تم تصويرها أمام جمهور مباشر من مندوبي LIONS Creators. من خلال الجمع بين الأصوات الرائدة عبر اللاعبين الكبار في اقتصاد تسويق المبدعين – المنصات والعلامات التجارية والمبدعين والوكالات وغيرها – ستركز السلسلة على مناقشة أكبر التحديات التي نواجهها في هذا الجزء سريع النمو والمتزايد الأهمية من المزيج التسويقي.

سيتم عقد LIONS Creators في الفترة من 18 إلى 20 يونيو، بما في ذلك حفل جوائز Social & Influencer Lions يوم الأربعاء في Cannes Lions. انتهى

يشار إلى أن كان ليزنر يعد موطن الإبداع، وتعمل LIONS على تشغيل قطاع التسويق في Ascential وهي وجهة لأولئك العاملين في مجال الإبداع. باعتبارها المعيار النهائي للتميز الإبداعي مع إمكانية وصول لا مثيل لها إلى المعرفة حول كيفية عملها، توفر LIONS لأولئك الذين يسافرون إلى التميز الإبداعي كل ما يحتاجون إليه، في أي مرحلة هم فيها وأينما كانوا. يعد مهرجان كان ليونز السنوي الذي يستمر لمدة خمسة أيام، ملتقى لمجتمع التسويق الإبداعي العالمي والاحتفال بأكثر الأعمال تميزًا وفعالية في العالم.

أما Viral Nation فهي الشركة الرائدة في التسويق الاجتماعي ووكالة تمثيل المواهب الرقمية عن طريق ربط النقاط بين الثقافة والتأثير والتكنولوجيا لتحقيق نتائج ذات مغزى للعملاء بدءا من أكبر العلامات التجارية في العالم إلى المؤثر الفردي.