عروض مميزة على وجبات الإفطار والسحور في أهم وجهات دبي خلال شهر رمضان المبارك

سكان دبي على موعد مع عروضٍ فريدة على وجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك، حيث تقدّم مجموعة من أشهر المطاعم العالمية في وجهات دبي الشهيرة قوائم طعام استثنائية بمناسبة الشهر الفضيل.

عروض المطاعم

“إس اتش آي” (SHI)
يوفر مطعم “إس اتش آي” تشكيلة غنية من الأطباق الصينية التقليدية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار مؤلفة من أربعة أطباق يختارونها من قائمة طعام محددة للشخص الواحد. وتضمّ قائمة الطعام خيارات متنوعة من المقبلات الشهية، بما في ذلك لفائف السوشي وفطائر الباو باللحم ولفائف السبرينج الرول بالبط، إضافةً إلى الأطباق الرئيسية، مثل روبيان النمر الحار والدجاج المقرمش الغني بالنكهة.

المكان: مطعم “إس اتش آي”، جزيرة “بلوواترز”

“ذا ميت كو” (The Meat Co.)
يقدّم مطعم “ذا ميت كو” المميز بأجوائه الكلاسيكية والشهير بتقديم أطباق الستيك عالية الجودة عرضاً مميزاً على وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بطبق توماهوك ستيك الفاخر لشخصين، إلى جانب البطاطس المقلية بنكهة الكمأة والهليون والبروكوليني.

المكان: مطعم “ذا ميت كو”، سوق مدينة جميرا

“جونايدن” (Günaydin)
يشتهر مطعم “جونايدن” التركي بتقديم أشهى أنواع اللحوم عالية الجودة، حيث يدعو الضيوف للاستمتاع بتشكيلة غنية من الأطباق المشوية وقائمة متنوعة من الأطباق التقليدية على وجبة الإفطار للشخص الواحد. وتتضمن الوجبة تشكيلة متنوعة من المقبلات الباردة والساخنة والحساء ومجموعة من خيارات الأطباق الرئيسية الشهية، بما في ذلك كباب علي نازك وكباب أضنة وشيش لحم الضأن وغيرها الكثير.

المكان: مطعم “جونايدن”، جزيرة “بلوواترز”

“فاغا” (VAGA)
يوفر مطعم “فاغا” قائمة طعام فريدة تجمع بين أشهر الأطباق العربية والأرمنية ليستمتع بها الضيوف على وجبة الإفطار، بدءاً من الكبة بلحم الواجيو وصولاً إلى الأوزي بلحم الضأن وغيرها من الأطباق العربية الكلاسيكية. كما يقدّم المطعم خيار الترقية إلى الباقة المميزة والتي توفر مزيداً من المزايا والخيارات.

المكان: مطعم “فاغا”، جزيرة “بلوواترز”

“سوشياكي” (Sushiyaki)
يقدّم مطعم “سوشياكي” الياباني الفاخر قائمة طعام حصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك، تشمل:
السلطة التايلاندية والتي تحتوي على مزيجٍ شهيّ من صلصة البرقوق والفول السوداني والبابايا النيئة والفلفل وأوراق النعناع والرمان وعشبة الليمون.
حساء الميسو والذي يحتوي على أعشاب الواكامي البحرية وفطر شيميجي وزيت السمسم وجبنة التوفو والبصل الأخضر.
طبق نيسايدون والذي يضمّ لحم خاصرة البقر الأسترالي الأسود وأودون نودلز وصلصة الفلفل المدخن وبازلاء الثلج والثوم المعمر والبصل.
كنافة بالفستق الحلبي مع طبق جانبي يضمّ الآيس كريم بنكهة التين وكومبوت التمر وكريمة الماسكاربوني وجيلاتين بنكهة العسل وكريمة البندق.

المكان: مطعم “سوشياكي”، سوق مدينة جميرا

“كلاي”(Clay)
يشتهر مطعم “كلاي” بتقديم نكهات جريئة مستوحاة من مفهوم “نيكاي” الذي يمزج بين تقنيات المطبخين الياباني والبيروفي. ويقدم المطعم بمناسبة شهر رمضان المبارك طبق تشيزكيك الكنافة الحصري.

المكان: مطعم “كلاي”، جزيرة “بلوواترز”

“آنار” (Anar)
يحظى مطعم “آنار” بشهرة واسعة في تقديم الأطباق الفارسية الأصلية، ويقدّم خلال شهر رمضان المبارك قائمة طعام تضمّ تشكيلة من المقبلات الشهية، مثل كشك الباذنجان وماست وخيار، والأطباق الرئيسية، مثل تيكي ماستي وخورشت بامية وجوجي كباب، إضافةً إلى قائمة متنوعة من الحلويات الفارسية اللذيذة.

المكان: مطعم “آنار”، سوق مدينة جميرا

“أوشنا” (Ushna)
يحظى ضيوف مطعم “أوشنا” الهندي بتشكيلة متنوعة من خيارات الإفطار الشهية. وتتضمن قائمة الطعام أطباقاً مميزة، مثل التاماتار المدخن، إضافةً إلى أطباق السلطة والمقبلات التشاركية، بما في ذلك بومباي داهي بوري وسمبوسة كيما، والأطباق الرئيسية، مثل دجاج دلهي بالزبدة ودجاج تيكا مسالا وغيرها.

المكان: مطعم “أوشنا”، سوق مدينة جميرا

“قبيلة” (Kabila)
يختص مطعم “قبيلة” بتقديم أشهر الأطباق من مطابخ شمال الهند ودول آسيا، ويقدّم خلال شهر رمضان المبارك كومبو الإفطار الذي يتضمن أصنافاً أساسية مثل التمر والماء والباكودا، إلى جانب مجموعة من الأطباق التقليدية مثل البرياني والكباب والدجاج بالكاري.

المكان: مطعم “قبيلة”، باي أفينيو

“تشارلي آند فريندز” (Charlie and Friends)
يوفر المطعم المحلي الشهير تشكيلة متنوعة من المخبوزات الطازجة والمأكولات الشهية المناسبة لجميع أوقات اليوم، ويقدّم بمناسبة شهر رمضان المبارك عرضاً خاصاً على وجبة الإفطار يضم تشكيلة من الأطباق المميزة.

المكان: مطعم “تشارلي آند فريندز”، “جميرا بيتش ريزيدنس (جي بي آر)”

“المكان” (Al Makan)
يشتهر مطعم “المكان” بأطباقه الشهية من المطبخين اللبناني والإماراتي، ويقدّم خلال شهر رمضان المبارك قائمة طعام محددة.

المكان: مطعم “المكان”، سوق مدينة جميرا

“25 ديجري نورث” (25 Degree North)

يحظى ضيوف مطعم “25 ديجري نورث” بفرصة الاستمتاع بالنكهات الهندية الأصلية خلال شهر رمضان المبارك مع عروض خاصة متوفرة داخل المطعم وللطلب الخارجي، تتضمن أطباق الدجاج والروبيان والبرياني مع لحم الضأن والدجاج بالزبدة وغيرها الكثير، إلى جانب تشكيلة من الأطباق الجانبية، مثل التمر والحلويات واللبن الطازج وغيرها.

المكان: مطعم “50 ديجري نورث”، باي سكوير

“شيشكا” (Shishka)
يوفر مطعم “شيشكا” لضيوفه مزيجاً متنوعاً من الأطباق العربية التقليدية والنكهات السيبيرية الفريدة، حيث يقدّم الطهاة المحترفون قوائم طعام محددة على وجبة الإفطار. وتتضمن الوجبات طبق حساء وتشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة والأطباق الرئيسية الشهية، بما في ذلك لفائف الدجاج المطهو ببطء مع الأرز (دجاج محشي) ولحم الضأن المتبل والمشوي مع صلصة النعناع والطماطم ومسقعة الباذنجان.

المكان: مطعم “شيشكا”، سوق مدينة جميرا

“باربكيو ديلايتس” (Barbecue Delights)
يختص مطعم “باربكيو ديلايتس” بتقديم الأطباق الباكستانية الشهيرة، ويدعو جميع ضيوفه للاستمتاع بعرض البوفيه المفتوح “كل ما يمكنك تناوله”، حيث يقّدم تشكيلة متنوعة من الأطباق والحلويات المحضرة على طريقة المطبخ الباكستاني.

المكان: “باربكيو ديلايتس”، جميرا بيتش ريزيدنس

“سيركل كافيه” (Circle Café)
يقدّم مقهى “سيركل كافيه” المحلي قائمة طعام محددة متوفرة داخل المقهى وللطلبات الخارجية، وتتضمن خياراً واحداً من الحساء وطبق رئيسي وسلطة جانبية، إضافةً إلى التمر وخبز الموز وعصير الجلاب.

المكان: “سيركل كافيه”، مركز شروق المجتمعي