تجربة فريدة للقهوة بالذهب في فندق برج العرب بدبي

أطلق فندق برج العرب بدبي جولة داخل برج العرب وهي تجربة حصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد، حيث يتاح لزوار وسكان الإمارات فرصة فريدة للاستمتاع بالقهوة الممزوجة بالذهب عيار 24 قيراط والقابل للأكل، والتي تحضَّر باستخدام حليب الإبل.

وتتوفر هذه التجربة الفاخرة والأول من نوعها في دبي خلال عيد الفطر السعيد ابتداءً من 9 حتى 14 أبريل من الساعة 10:00 صباحاً حتى 7:00 مساءً – وتتضمن جولة تفاعلية داخل برج العرب جميرا الشهير لمدة 60 إلى 90 دقيقة تشمل مشاهدة تصاميمه الداخلية المذهلة، واستكشاف الجناح الملكي وجناح التجربة.

ويشتهر برج العرب بديكوراته الداخلية الأنيقة والمصاعد الضخمة المزينة بالذهب. وتمثل جولة القهوة مع الذهب وحليب الجمل الحصرية الطريقة الأمثل للاستمتاع بتجربة فريدة مع العائلة والأصدقاء تعكس رقي وفخامة جولة داخل برج العرب. وتتضمن تقديم مشروب القهوة الفريدة مع حليب الجمل والمرشوش بالذهب القابل للأكل، والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في الصالة الاستثنائية التي تقع في الطابق 25، أو في لاونج أوما حيث الإطلالات الخلابة على أفق دبي والخليج العربي.

تدعو جولة داخل برج العرب الضيوف للاحتفال بعيد الفطر السعيد وسط أجواء مميزة وفاخرة، حيث تقدم لهم تشكيلة فريدة من التجارب المتنوعة التي تمنحهم أجمل الأوقات وذكريات لا تُنسى بصحبة العائلة والأصدقاء.