“الأوقات السعيدة” تجربة آسرة تملؤها الفخامة مقدمة من ​فندق ذا وودوارد جنيف و شوبارد

تُشكّل مدينة جنيف الوجهة المثالية للمسافرين من عشّاق الفخامة والرفاهية إذ تأسر الحواس بكلّ ما تحتضنه من أناقة ورُقي. وفي هذا الإطار، يبادر فندق ذا وودوارد، الذي يُعدّ الفندق الأول المؤلف من الأجنحة بالكامل في المدينة، إلى إرساء معيار جديد لأسلوب الحياة الراقي، فيلبّي تطلّعات الضيوف الذين ينشدون الأناقة الكلاسيكية والأجواء الحصرية والخدمة الاستثنائية.

كما يحمل الفندق نبأ ساراً لعشّاق الساعات الفاخرة والترف المطلق، بحيث أبرم شراكة مع علامة شوبارد ليقدّم تشكيلة مميزة من ثلاث حلويات شهية تحمل عنوان “Happy Time” (الأوقات السعيدة) هذا الصيف. تمزج هذه الأطايب ما بين أناقة الفندق المرموق الذي يستكنّ على ضفة البحيرة من جهة والمهارة الإبداعية التي اشتهرت بها دار الساعات والمجوهرات الراقية من جهة أخرى، لتقدّم حلويات توقظ الحواس وتلفت الأنظار وتدلّل براعم الذوق. فقد استقى تيتوان كلوديت، شيف الحلويات المتمرّس في هذا الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم في جنيف، إلهامه من مجموعات Happy Hearts وHappy Diamonds وGreen Carpet لابتكار ثلاثة إبداعات راقية مصنوعة من الشوكولاتة وزاخرة بنكهات آسرة لتبعث السعادة في قلب كلّ مَن يتذوّقها:

Happy Hearts – حلوى مفعمة بنكهات المانغو والباشن فروت وجوز الهند واللايم.

Happy Diamonds – حلوى زاخرة بنكهات البندق والقهوة وملح البحر وحبوب التونكا.

Green Carpet Collection – حلوى مميزة تحتوي على الشوكولاتة وحبيبات الكاكاو وعصير كوا.

تتوفّر هذه الحلويات الثلاثة يومياً من الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 10 مساءً وذلك لغاية 16 سبتمبر. كما يتم تقديمها مع مجموعة مختارة من العصائر الطازجة والشاي المثلّج. سيستمتع الذوّاقة الجالسون على الشرفة التي يغمرها نور الشمس الطبيعي أو على التراس، بهذه الحلويات الشهية وسط أجواء صيفية نابضة بالحيوية على ضفة البحيرة.

ملاذ منقطع النظير في جنيف

يتربّع فندق ذا وودوارد جنيف على رصيف كي ويلسون في قلب المدينة، ويوفر إطلالات خلّابة على بحيرة جنيف وجبل مون بلان، ويتيح لضيوفه الوصول بسهولة إلى دور الساعات الفاخرة التي تشتهر بها المدينة. كان هذا الفندق الذي صمّمه المهندس المعماري فرانسوا دوريل في العام 1901، يُعرف سابقاً باسم “لوتيل بيلفو”، وقد استضاف كوكبة من أبرز الشخصيات، ومنهم رؤساء الدول والفنانين. وقبل أن يتم افتتاح فندق ذا وودوارد المصنّف من فئة الخمس نجوم في الأول من سبتمبر 2021، خضع لأعمال ترميمية متقنة على يد المصمم الداخلي الشهير بيير إيف روشون. يمكن للضيوف القيام بأنشطة مختلفة تشمل التنزه على ضفاف البحيرة والانطلاق في رحلات بحرية على متن القارب، والاستمتاع برياضات مائية شيّقة كالإبحار والتجذيف وقوفاً. كما تقدّم لهم المدينة التي تتمتّع بثقافة عريقة عروضاً مسرحية وحفلات موسيقية ومعارض فنية، لينعموا بإقامة من العمر.

The Woodward - an Oetker Collection Hotel
The Woodward – an Oetker Collection Hotel

يتميّز فندق ذا وودوارد بموقعه الاستراتيجي، ويتيح لضيوفه الوصول بسهولة إلى وجهات تقدّم تجارب مميزة في جنيف. فهو يبعد دقائق فقط عن مصنع الساعات الشهير إينيتيوم أتولييه حيث يتعرّف الزوار على الخطوات المعقّدة التي تنطوي عليها عملية صنع الساعات ويتسنّى لهم مشاهدة الحِرفيين المتمرّسين وهم يبتكرون ساعات راقية بدرجة عالية من الدقة. أما عشّاق التنزّه، فيمكنهم التوجّه إلى الحديقة الإنجليزية التي توفّر إطلالات آسرة على بحيرة جنيف وتحتضن ساعة الأزهار الشهيرة. كما يتسنّى لزوار متحف باتيك فيليب المرموق، اكتشاف عالم صناعة الساعات السويسرية وما ينطوي عليه من فنّ ومهارة حِرفية إذ يعرض مجموعة واسعة من الساعات المبهرة. أخيراً، يتيح متحف أريانا للضيوف الانغماس في عالم السيراميك والأواني الزجاجية الفاخرة بحيث يضم مجموعة استثنائية من القطع التي تعود إلى قرون من الزمن وإلى قارات مختلفة.

عنوانٌ للترف المطلق وتجارب الطعام الفاخرة

يُعتبر فندق ذا وودوارد جنيف عنواناً للفخامة والرفاهية، إذ يتألف من الأجنحة بالكامل ويحتضن سبا غيرلان الشهير الذي يفترش مساحة 1200 متر مربع، ويقدّم مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تشمل صالة رياضية فائقة الحداثة، وغرف ساونا، وحمّامات تقليدية، وحمّامات سويدية، وجاكوزي. يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات مختلفة واستعادة طاقتهم في غرف العلاجات الستة داخل السبا الذي يضم مسبحاً داخلياً خاصاً هو الأطول من نوعه في جنيف. فسبا غيرلان الذي اقترن اسمه بعلامة غيرلان المرموقة، يستكنّ بين ربوع واحة ملؤها الهدوء والسكينة تمتدّ على طابقَين.

لا شكّ في أنّ تجارب الطعام في فندق ذا وودوارد لا تقلّ روعةً وتميّزاً عن التجارب الأخرى. فمطعم لاتيلييه روبوشون الحائز على نجمة ميشلان واحدة يقدّم لضيوفه تجربة طعام لا تُنسى، ويتيح لهم مشاهدة الشيف أوليفييه جان وهو يبتكر أطباقه ببراعة مطلقة في المطبخ المفتوح. أما مطعم لو جاردينيه الذي يتولى إدارته الشيف ألان فيرزيرولي الحائز على نجمة ميشلان، فيقدّم قائمة طعام تزخر بأجود المكوّنات المستقدمة من مصادر محلية وسط إطلالات أخّاذة على ضفة بحيرة جنيف. وتعِد هذه الوجهة الراقية ضيوفها بتجربة طعام استثنائية وسط أجواء ساحرة.

الفندق الأمثل لتلبية احتياجات المسافرين

ينفرد فندق ذا وودوارد بموقعه الاستراتيجي ومرافقه الاستثنائية وخدمته المتميزة، فيقدّم لضيوفه من المسافرين تجربة آسرة تجمع ما بين الراحة والسلاسة والأناقة. فهو يلبّي احتياجات كافّة ضيوفه، سواء كانوا عائلات تنشد أماكن إقامة فسيحة وقريبة من الأنشطة الشيّقة، أم مسافرين في رحلة عمل يبحثون عن وجهة مجهّزة بأحدث وسائل الراحة وقريبة من أهم مراكز الأعمال والمؤسسات التجارية، أم أزواجاً وأفراداً يتطلعون إلى الانغماس في جمال مدينة جنيف وأجوائها الهادئة وثقافتها العريقة.