منزل رينج روڤر أبو ظبي: فخامة متناغمة مع شواطئ الخليج العربي

أبواب منزل رينج روڤر فتحت لأول مرة في أبوظبي، ليستقبل المدعوين الذين استمتعوا بتجارب حصرية مختارة، والتي بلغت ذروتها عند الكشف عن سيارة رينج روڤر SV إصدار صدف الحصري. إذ تقتصر هذه التحفة الفنية على 20 نسخة فقط، متاحة حصريًا في منطقة الشرق الأوسط.

يُبرز منزل رينج روڤر جوهر الفخامة لدى الشركة، وريادتها في مجال التصميم من خلال مجموعة من التجارب والأنشطة، في بيئة تم تنسيقها بعناية، لتعكس ريادة تصميم رينج روڤر على مدى تاريخا وارتباط الاسم بالثقافة المحلية والإلهام الذي تستمده منها.

يقع منزل رينج روڤر على الشواطئ الرملية البيضاء للخليج العربي في منتجع فاخر وحصري. إذ كان حتى وقت قريب جدًا مكانا يحظر دخوله على العامة. فكان المسرح المثالي لعرض أحدث تحفة فنية من تصميم فريق SV Bespoke لدى الشركة، ألا وهو إصدار صدف الحصري.

مجموعة الألوان الفريدة لسيارة رينج روڤر SV إصدار صدف مستوحاة من التقاليد الراسخة في الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، وهو جزء لا يتجزأ من تاريخ وثقافة منطقة الخليج العربي. فقد استلهم مصممو رينج روڤر الألوان الفريدة للآلئ الطبيعية والأصداف البحرية التي تحيط بها، لتصميم إصدار صدف من رينج روڤر. فالطلاء الخارجي ذو اللون الأبيض”اللؤلؤي الزجاجي”، والمستوحى من بياض الأصداف البحرية، يوفر لمسة عميقة وفريدة، تكتمل مع سقف بلون متباين لؤلؤي، وعجلات خاصة SV من فرع بقطع الألماس مقاس 23 بوصة، مع لون رمادي داكن متباين. أما غطاء المحرك فيزدان بعبارة رينج روڤر التقليدية، ولكنها مصنوعة يدويًا مكونة من الذهب عيار 24 قيراط والكروم الأسود، للحصول على لمسة فريدة تشبه المجوهرات.

في الداخل هناك مقصورة مصنوعة بحرفية عالية، مغطاة بالجلد الوثير. تتميز المقصورة بمقاعد أمامية بلون أبيض جذاب، في حين تم تغطية الجزء العلوي من لوحة القيادة والمقاعد الخلفية بجلد أزرق في إشارة إلى لون مياه لخليج العربي. وتظهر خصوصية السيارة مع قشرة خشبية مصنوعة من خشب الدردار الطبيعي مع تطريز متباين، وعتبات تحمل عبارة ”إصدار صدف“ إلى جانب نقش ”واحد من عشرين“ في إشارة إلى النسخ المحدودة منها.إصدار صدف يتم عرضه حصريًا لضيوف منزل رينج روڤر، وسيحصل أصحابه على قطعة فنية أخرى إلى جانب سيارتهم: منحوتة من صنع الفنان الإماراتي مطر بن لاحج، المشهور بأعماله الخطية، وأشهرها تلك التي تغطي متحف المستقبل في دبي.

القطعة الجديدة والتي تحمل اسم “اللؤلؤة”، مصنوعة من أجود أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ، وتمثل كرة تنفتح لتكشف عن أسرارها وطاقتها الداخلية. وتتكون التحفة الفنية من عدة طبقات وأشكال مستديرة، مع امتدادات طويلة من المعدن تدور وتلتوي، وتضم لآلئ مختلفة الأحجام والأشكال. تنبثق هذه العناصر من جوهر صاغه الخط العربي الأصيل الذي يمثل نواة الكرة المفعمة بالطاقة والتقاليد والجمال.

الفن والتصميم والثقافة تقع في قلب منزل رينج روڤر، الذي يتميز بالعديد من الأنشطة التي تعكس روح العلامة التجارية. إذ يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالموسيقى الحية، فضلاً عن الاستمتاع بتجربة فريدة على مائدة أعدتها الشيف سارة عقيل، وهي طاهية شابة حائزة على العديد من الجوائز، وتجمع في عملها بين الإبداع ورؤية الاستدامة، من خلال الحصول على المنتجات المحلية واستخدام كل عنصر في المطبخ في محاولة لعدم إهدار أي من المكونات. كذلك يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع برؤية فريدة لمستقبل الفن وتكنولوجيا التحول التي تجلبها إلى عالم الفن المرئي، وذلك بفضل التجربة الفريدة التي يقدمها معرض ”جاليري 37X“ الفني.

منزل رينج روڤر يقام في فندق أنانتارا سانتوريني أبوظبي، وهو منتجع فاخر وحصري.