فندق لو بريستول باريس رمز الأناقة الفرنسية وفن عيش الحياة

يعود تاريخ فندق لو بريستول باريس الشهير إلى العام 1925 ويجسّد الأناقة الباريسية الأصيلة. يضمّ الفندق 190 غرفة وجناحاً تم تجديدها بعناية فائقة في قلب باريس، ويقدم تجربة استثنائية تشتهر بالمطاعم الراقية وحديقة الفناء الغنّاء والمسبح الشهير على سطح المبنى.

فندق لو بريستول باريس

لو بريستول باريس
لو بريستول باريس

يستكنّ فندق لو بريستول باريس في شارع دو فوبورج سانت أونوريه المرموق، بحيث شكّل ملاذاً مثالياً للفخامة الراقية وحسن الضيافة لما يقارب القرن من الزمن. افتتح الفندق أبوابه خلال حقبة العشرينيات النابضة بالحياة، وأصبح الوجهة الأولى للنجوم من عالم الثقافة والموضة. أمّا اليوم، فيواصل فندق لو بريستول باريس إرساء معايير الخدمة التي لا تضاهى، حيث يبتكر تجارب فريدة تراعي متطلبات كل ضيف.

أعلى درجات الفخامة

لو بريستول باريس
لو بريستول باريس

تتميز خيارات الإقامة في هذه الوجهة بأعلى درجات الفخامة وتلبّي الاحتياجات المختلفة لدى المسافرين. ومن الجليّ أنّه تمّ تصميم كل تفصيل بمنتهى العناية، بدءاً من غرف سوبيريور الفسيحة والأنيقة وصولاً إلى جناح إمبيريال المهيب. يوفّر جناح إمبيريال مساحة لتناول الطعام تطل على حديقة الفندق الفرنسية، حيث يمكن للضيوف تذوق أشهى المأكولات من ابتكار الشيف الشهير إريك فريشون الحائز على ثلاث نجوم ميشلان. بالإضافة إلى ذلك، يزخر الجناح بألوان الأزهار الرائعة ويتضمن غرفة نوم رئيسية ملؤها السكينة مع منطقة جلوس وغرفة لتبديل الملابس وحمام فخم مزوّد بغرفة بخار. في المقابل، تزدان غرفة النوم الثانية بأقمشة تتخللها نقشة الأزهار من مانويل كانوفاس لتضفي على الجناح تميّزاً قلّ نظيره.

تجارب الطهي الفاخرة

يُعدّ فندق لو بريستول باريس عنواناً لتجارب الطهي الفاخرة، فقد حاز على ثلاث نجوم ميشلان. يُشكّل مطعم إبيكور الشهير الذي يتولى الشيف إريك فريشون إدارته، ملاذاً للمأكولات الفرنسية اللذيذة، في حين نجح مطعم 114 فوبورج الفاخر والحائز على نجمة ميشلان، باستقطاب روّاد أوفياء يقدّرون المأكولات الاستثنائية التي تُقدَّم في مطبخ مفتوح مفعم بالحيوية. في المقابل، صُمّم لو بار دو بريستول على طراز حجرة العجائب، وينضح بأجواء مريحة وأنيقة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة من العصائر المميزة. وهو بمثابة المتنفّس المثالي للاسترخاء بعد يوم مليء بالنشاطات الاستكشافية أو كمكان لتمضية أمسيات راقية.

لو بريستول باريس
لو بريستول باريس

يتخطّى لو بريستول باريس المعايير التقليدية مع تجارب طعام لا نظير لها، إذ تأتي تجربة “مطحنة الخبز الحي الكائنة تحت القصر” لتقدّم للضيوف الخبز الطبيعي المصنوع داخل مطحنة تقع داخل الفندق. من جهة أخرى، تستعرض تجربة “قبو الأجبان: ورش عمل لو بريستول” خبرة الفندق في صناعة الأجبان، لتكمّل ما يقدّمه حالياً لضيوفه من الشوكولاتة المصنوعة يدوياً. يتولى صانعو شوكولاتة عالميو المستوى إدارة مصنع الشوكولاتة في الفندق، ويسخّرون مهاراتهم لتقديم أشهى الأطايب المحضرة بلمسة فنية لا مثيل لها.

سبا لو بريستول

لو بريستول باريس
لو بريستول باريس

أمّا سبا لو بريستول من لا بريري فيوفّر ملاذاً للجمال والاسترخاء. يضفي الضوء الطبيعي الذي يدخل السبا والحديقة الداخلية الهادئة أجواءً ملؤها السكينة، بينما يقدّم المعالجون المتمرّسون علاجات تجدِّد الشباب. يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بقائمة العناية بالبشرة الحصرية تاتا هاربر وتدليل أنفسهم بأنظمة العناية بجمال البشرة الطبيعية بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يتعاون لو بريستول باريس مع بونبوان لتوفير كابينات مناسبة للأطفال حرصاً على الاعتناء بعافيتهم أيضاً.

كما يشكّل مسبح الفندق الموجود على السطح في الطابق السادس ومنصّة التشمّس في الهواء الطلق واحةً هادئة في قلب المدينة الصاخب. ومن هذه النقطة، يمكن للضيوف تأمّل سحر العاصمة الفرنسية وجاذبيتها.

تاريخ عريق

يُعد فندق لو بريستول باريس عنواناً حصرياً لحُسن الضيافة وفن متعة الحياة في فرنسا. كما يضع موظّفو الكونسيرج الخبراء في الفندق مهاراتهم وتوصياتهم الثمينة في خدمة الضيوف، ليتمكنوا من الاستفادة قدر الإمكان من أروع التجارب التي تقدمها باريس والتي لا شكّ في أنّها ستُحفر بذاكرتهم إلى الأبد.

لا يزال لو بريستول باريس رمزاً للأناقة الفرنسية وشهادة حيّة على فن عيش الحياة بملئها. وبفضل تاريخه العريق وفخامته منقطعة النظير والتزامه بتقديم خدمة استثنائية، لا يزال الفندق يأسر مخيّلة الضيوف من مختلف أقطار العالم ويبهرهم بأروع التجارب.