فندق هوتيل كافيه رويال – لندن .. تجربة فاخرة باعثة على الاسترخاء

افتتح كافيه رويال أبوابه في العام 1865 كمتجر للعصائر ومطعم ووجهة مميزة لإقامة أهم فعاليات المدينة، وقد اشتهر على الساحة الاجتماعية البريطانية لمدة قرن ونصف حيث شكّل وجهة أيقونية قصدتها كوكبة من المشاهير، من العائلة الملكية والشخصيات المرموقة وصولاً إلى المبدعين والأسماء البارزة. ثم تحوّل بعد فترة إلى فندق هوتيل كافيه رويال الشهير اليوم، وما زال العنوان المفضل لدى الكثير من السكّان المحليين فيما بات يشكّل وجهة عالمية.

يقع هذا الفندق في قلب مدينة لندن، فتحيط به منطقة مايفير الأنيقة من الغرب ومنطقة سوهو الزاخرة بالابتكار من الشرق، ولا يبعد سوى خطوات قليلة سيراً على الأقدام عن شوارع لندن الفاخرة الزاخرة بوجهات التسوّق والمعالم السياحية والمسارح. كذلك، خضعت المساحات التاريخية الضخمة التي يحتضنها في الداخل لعمليات تجديد متقنة، وأعيد ابتكار 160 غرفة وجناحاً بأسلوب معاصر من دون المساومة على الأناقة.

فندق هوتيل كافيه رويال - لندن، المملكة المتحدة
فندق هوتيل كافيه رويال – لندن، المملكة المتحدة

يواصل الفندق حتى يومنا هذا ترسيخ إرثه الزاخر بكرم الضيافة وتجارب تناول الطعام المميزة، فيقدم لضيوفه باقة واسعة من المطاعم والاستراحات، إلى جانب مرفق أكاشا الذي يهتم بالعافية الشاملة.

يفترش فندق هوتيل كافيه رويال شارع ريجنت ستريت الأسطوري الذي لطالما شكّل العنوان الأبرز للمأكولات الفاخرة والعصائر والأحاديث الشيقة في العاصمة.

توفّر هذه الملاذات الأوروبية وجهة مثالية لتودّع الصيف عبر تمضية عطلة مميزة، سواء كنت تريد الاستمتاع بلقاء رومانسي استثنائي، أو استكشاف المعالم الثقافية أو الانغماس بتجربة باعثة على الاسترخاء.