فندق السيف التراثي دبي يقدم عرض إقامة حصري في فصل الشتاء

كشف فندق السيف التراثي دبي، أحد فنادق كوريو كوليكشن باي هيلتون والمميز بموقعه الاستثنائي في إمارة دبي، عن إطلاق عرض إقامة حصري في فصل الشتاء ليمنح الزوار فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية لا تضاهى. ويحتفي الفندق الفاخر بالثقافة والتراث العريق لدولة الإمارات، ويدعو الضيوف للاستفادة من خصم بنسبة 20% عند الحجز قبل 30 يناير للإقامة حتى 8 أبريل والاستمتاع بإقامة استثنائية وفق أعلى مستويات الضيافة العربية الأصيلة.

ويتميز فندق السيف التراثي دبي بموقعه في منطقة السيف التراثية الشهيرة، ويطل على خور دبي التاريخي، ليجسد جوهر الأصالة الإماراتية. ويمكن للضيوف استكشاف غرف وأجنحة الفندق المصممة على شكل البيوت العربية التقليدية أثناء التجول بين أسواق المنطقة النابضة بالحياة، التي تجمع بتناغم بين التصميم التقليدي والخدمة العصرية.

ويحظى الضيوف بتجربة عربية أصيلة طوال فترة إقامتهم بدءاً من استقبالهم بتقديم القهوة العربية عند الوصول، ووصولاً إلى تصميم الفندق المميز الذي يعكس أساليب البناء الشرق أوسطية التقليدية. ويجسد الفندق تراث وتاريخ إمارة دبي، ويجمع بين فنون العمارة التقليدية والمرافق العصرية. ويتضمن الفندق 190 غرفة موزعة على 22 بيت عربي تقليدي فريد، مما يتيح للضيوف الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأجنحة والغرف التي يتميز كل منها بتفاصيل فريدة تجسد جوهر الثقافة الإماراتية.

فندق السيف التراثي
فندق السيف التراثي

ويمكن لمحبي تجارب تناول الطعام الشهية زيارة مطعم سبعة والاستمتاع بالنكهات اللذيذة والمنتجات المحلية الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المأكولات، بدءاً من المأكولات البحرية ووصولاً إلى المشاوي العربية والأطباق العالمية. كما يحظى الضيوف بفرصة تناول الوجبات المستوحاة من الأطباق الإماراتية الشهية في غرفهم، والتي يتم تقديمها بسلال مميزة.

ويجسد الفندق تاريخ دبي العريق، ويتيح للضيوف فرصة استكشاف أجوائها النابضة بالحياة وزيارة المتاحف والمعارض المحلية والتعرف على روعة حي الفهيدي التاريخي. ويتمتع الفندق بموقع مثالي، حيث يبعد مسافة 9 كيلومتر عن مطار دبي الدولي، فضلاً عن قربه من أبرز الوجهات، مثل متحف دبي وبرواز دبي ودوار الساعة في ديرة.

ويوفر فندق السيف التراثي دبي تجارب إقامة لا تُنسى تنقل الضيوف إلى عالم يجمع بين عبق الماضي وجمال الحاضر، لمنحهم فرصة الاستمتاع بأرقى مستويات الضيافة والاستفادة من موقعه الاستراتيجي. ويمكن للضيوف حجز إقامتهم الشتوية والاستمتاع بتجربة تحتفي بالثقافة والتاريخ والتراث ضمن وجهة استثنائية لا مثيل لها.