بين جبال الألب السويسرية والنافورة المذهلة .. فندق ذا وودوارد في جنيف وجهة خلّابة لشهر عسل مثالي

تغمر مناظر جبال الألب الخلّابة والبحيرة المتلألئة مدينة جنيف السويسرية الجميلة، التي أصبحت تشكّل ملاذاً منقطع النظير للأزواج الذين يحلمون بتمضية شهر عسل أشبه بالخيال. ويستكنّ في قلب هذا المكان الرومانسي فندق ذا وودوارد المتميّز والمؤلف من الأجنحة بالكامل، فيتباهى بهندسة معماريّة آسرة تعود إلى القرن التاسع عشر، ويحتلّ مكانة بارزة بين فنادق جنيف المطلة على البحيرة لقربه من المياه وإطلالته الآسرة على المارينا.

تجربة رومانسية

يُقدّم فندق ذا وودوارد تجربة رومانسية بكل معنى الكلمة حيث تجمع باقة الملاذ الرومانسي المميّزة ما بين مساكن الإقامة الفاخرة، وتجارب الطعام الراقية، وعلاجات العافية المهدئة في سبا غيرلان المذهل. يمكن للأزواج الاختيار ما بين مجموعة من الأجنحة المبهرة، التي يعدّ كلّ منها ملاذاً للراحة والدلال والفخامة. تخيّل أن تستيقظ أمام أروع الإطلالات على نافورة جنيف الشهيرة مع إطلالات بانورامية تخطف الأنفاس على جبال الألب الفرنسية المهيبة، بما في ذلك جبل مون بلان الشامخ. ومع هبوط الليل، تتألق النافورة بإضاءة مبهرة تتيح أمسيات حالمة على الشرفة الجناح الخاصة، وسط إطلالات آسرة تفيض رومانسية.

مدينة جنيف القديمة

يتسنّى للعرسان الجدد التنزّه يداً بيد عبر الشوارع المذهلة في مدينة جنيف القديمة، التي تقع على بُعد دقائق قليلة من الفندق، حيث تؤدي الممرات المرصوفة بالحصى إلى ساحات مخفية تعجّ بالمقاهي الصغيرة. كما تعبق تلك الأزقة برائحة المخبوزات الطازجة، فتضيف نفحة مميّزة إلى تلك المغامرة الرومانسية. ويمكن للأزواج أيضاً الانطلاق في رحلة بحرية خاصة ليمتّعوا ناظريهم بمشهد غروب الشمس وراء الجبال ويتأملوا ألوان السماء المبهرة في وجهة مثالية لبدء رحلتهم في الحياة معاً.

فندق ذا وودوارد، بحيرة جنيف
فندق ذا وودوارد، بحيرة جنيف

عالم صناعة الساعات الراقية

تُقدّم جنيف باقة واسعة من العروض الثقافية للأزواج في المدينة. ويتميّز فندق ذا وودوارد بموقعه الاستراتيجي على رصيف كي ويلسون بالقرب من عدّة متاحف ومعارض فنية تحتضن كنوزاً من الماضي والحاضر فتسمح لهم باستكشاف تاريخ سويسرا العريق وثقافتها الغنية فيما يتعمّقون في تراث المدينة. ويمكنهم البدء من كاتدرائية مار بطرس التي تمتاز بهندسة معماريّة مذهلة وتوفّر إطلالات بانورامية من البرج، فتعتبر وجهة رومانسية يحلو استكشافها معاً، وصولاً إلى متحف باتيك فيليب المرموق الذي ينقلهم إلى عالم صناعة الساعات الراقية التي ترمز إلى حبّهم العابر للأزمان.

نجمة ميشلان

وبما أنّ الطعام الراقي يعدّ شكلاً من أشكال التعبير عن الحب، فإن مشهد الطهي في فندق ذا وودوارد يصبح رحلة مبهجة للعاطفة. بانتظار الأزواج تجربة طعام لا تُنسى في مطعم لاتيلييه روبوشون الحائز على نجمة ميشلان، حيث يمكنهم مشاهدة رئيس الطهاة الشيف أوليفييه جان وهو يبتكر أطباقه ببراعة مطلقة في المطبخ المفتوح أمام عيونهم. أما مطعم لو جاردينيه فيضع في متناول يديهم قائمة طعام تزخر بنكهات أجود المكوّنات المحلية وسط إطلالات أخّاذة على ضفة بحيرة جنيف.

سبا غيرلان الشهير

لا يكتمل شهر العسل الرومانسي المثالي بدون تجربة سبا فاخرة. وهنا تماماً، يفترش سبا غيرلان الشهير مساحة 1200 متر مربع، ويدعو الأزواج للانغماس في عالم يفيض سعادة ورومانسية. وسيستمتّع العشّاق بقسط من الدلال مع جلسة مسّاج “رومانسية خالية” الخاصة بالأزواج. كما يضمّ السبا غرف ساونا، وحمّامات تقليدية، وحمّامات سويدية، وجاكوزي، لتعزيز تجربة الاسترخاء وإعادة تجديد الشباب معاً. وتحتضن هذه الواحة الرومانسية أيضاً مسبحاً داخلياً خاصاً هو الأطول من نوعه في جنيف. كذلك، أضفت علامة غيرلان الشهير لمستها الخاصة على السبا، فبات يرتقي بمعايير الأناقة والرومانسية إلى مستويات متميّزة. بالتالي، فيما يسافر العشاق في عالم من الدلال والسعادة، يخرجون متجددين، وأقرب إلى بعضهم البعض، ومستعدين للانطلاق في الفصل التالي من رحلتهم الرومانسية.

يُقدّم فندق ذا وودوارد الملاذ المثالي لشهر عسل لا يُنسى تبقى ذكرياته الرومانسية المترافقة مع مشهد غروب الشمس فوق بحيرة جنيف، محفورة في الذاكرة إلى الأبد.