فيا الرياض .. وجهة الفخامة على الطراز السلماني

تعد “فيا رياض”، في العاصمة السعودية أحدث وجهات التسوق والترفية الفخمة تحفة معمارية مستوحاة من نمط العمارة السلماني والطراز الحضاري، تم تصميم فيا رياض لتتناغم في انسجام تام مع الهوية المحلية للعاصمة.

وتختلط الأسماء البراقة في فيا رياض، من الفندق العالمي سانت ريجيس إلى متاجر المصممين المتألقة، ومن المطاعم الراقية المشهورة إلى صالات السينما الاستثنائية، بما يعزز توفير خدمات الضيافة والتسوق، والإقامة المميزة والراقية في العاصمة الرياض.

وتشكل منطقة “فيا رياض” الترفيهية تجربة متكاملة بتصميم فريد على الطراز السلماني، يتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض، وتضم مجموعة من أرقى العلامات التجارية العالمية، وعديدا من المطاعم والمقاهي العالمية التي توجد في المملكة لأول مرة، مع 7 صالات سينما توفر تجارب سينمائية فريدة، حيث تتميز كل صالة بتصميم مختلف، إحداها صالة طويق التي تتميز بالتصميم النجدي.

كما تحتضن الوجهة الجديدة فنـدق سانت ريجس العالمي بتصميمه العصري الحديث والمخصص للمنطقة، و يعتبر من أرقى الفنادق التي تقـدم خدمة ٥ نجوم فـي عاصمة المملكة. تضـم مرافق الفندق منتجعا، مســبحا، صالونات التجميـل،سبا وغيرها الكثير.

ومن المنتظر أن تشهد “فيا رياض” تشكيلة متنوعة من العروض المختلفة وأماكن الترفيه ذات النمط الفاخر التي تزخر بها المنطقة.

وتوفر منطقة “فيا رياض” تجربة مميزة ومثالية للزوار من خلال المساحات المصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة، إضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، لإضافة رونق خاص على المنطقة.