يعتبر “فورسيزونز” في جزيرة المارية أول فندق من العلامة في أبوظبي والثالث على مستوى الإمارات العربية المتحدة، ليضيف بذلك 200 غرفة فندقية و 38 جناحاً و124 شقة سكنية.

ويقع الفندق الجديد في جزيرة المارية القريبة من المواقع الحيوية بأبوظبي والجزر السياحية إضافة إلى ربطه مباشرة مع المرافق الحيوية في الجزيرة من كليفلاند كلينيك والجاليريا وسوق أبوظبي العالمي ما يجعله مقصدا جاذبا للسياح سواء للأعمال أو الترفيه، متوقعا أن يستقبل الفندق نزلاء من دول الخليج ومن الإمارات، إضافة إلى دول أوروبية مثل بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية.

موقع مثالي

ويتميز الفندق بموقع مثالي على الواجهة البحرية لأبوظبي، ويضم مساحات مشرقة بالإضاءة الطبيعية وأخرى مفتوحة بإطلالة خلابة على أفق المدينة ومياه الخليج العربي، كما تتميز جميع غرف الفندق بإطلالة خلابة على البحر

خدمة رفيعة

ويعتبر برج الفندق، المؤلف من 34 طابقاً بواجهة زجاجية، واحداً من أكثر البنايات تقدماً في المدينة من الناحية التكنولوجية والبيئية، ويمثل واحة تمزج بين الأناقة والفخامة والخدمة رفيعة المستوى. ويتميز الشكل الخارجي للفندق بالتصاميم الحلزونية العمودية الطويلة المستوحاة من أقمشة السوق الملونة، التي تقدم أيضاً وفورات في الطاقة من خلال حجب أشعة الشمس المباشرة.

إقامة فاخرة

وتتسم أماكن الإقامة الفاخرة التي تتخللها الإضاءة الطبيعية بإطلالات رائعة على مياه الخليج، كما تم تصميم الأماكن العامة للاستفادة من ضوء الشمس الطبيعي، سواء في الداخل أو الخارج. وبالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والمناسبات الأكثر إثارة في المدينة التي يوفرها الفندق، يضم فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه أيضاً ستة مطاعم ومقاه بمفاهيم جديدة ومبتكرة لأول مرة في المدينة، بما في ذلك ردهة أنيقة بجانب حوض السباحة.

السبا

ويقدم مركز السبا واللياقة البدنية الفاخر أجواء وخدمات تبعث على الاسترخاء، وكذلك علاجات مناسبة للضيوف في مرافق الرعاية الصحية العالمية المستوى في كليفلاند كلينيك أبوظبي القريبة.

وسواء كان الضيوف يسعون للعمل أو قضاء عطلة مع العائلة أو التمتع بعطلات نهاية الأسبوع، يعتبر فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه هو الوجهة المثالية، إذ يقع بالقرب من المركز المالي العالمي الجديد ومكاتب الشركات العالمية ومركز غاليريا للتسوق الفاخر، التي تتصل جميعاً بفندق فورسيزونز عبر ممرات التجزئة التي يتم التحكم في درجة حرارة الجو بها. كما يبعد مطار أبوظبي الدولي مسافة 30 دقيقة فقط من الفندق، ويمكن للمسافرين أيضاً الوصول إلى دبي والانتقال بالسيارة لمدة 95 دقيقة إلى جزيرة المارية.

fourseasons-abudhabi1 fourseasons-abudhabi2 fourseasons-abudhabi3 fourseasons-abudhabi4 fourseasons-abudhabi5 fourseasons-abudhabi6