أشهر مطاعم دبي تنتظرك الآن في القناة بأبوظبي

سرعان ما أصبحت القناة، المكان المميز الذي يجمع أشهر المطاعم في الإمارات، فهي تمثل الوجهة المائية الأكثر حيوية في المنطقة، وتقدم مجموعة فريدة من قوائم الطعام.

أشهر المطاعم وأكثرها تفضيلاً في دبي، أصبحت متوفرة الآن في أبوظبي، في القناة، الوجهة المائية الأكثر جاذبية وحيوية، والتي أعادت تعريف نفسها على أنها الملتقى الترفيهي الأكبر في أبوظبي. من أشهر المطاعم التي سيتم افتتاحها قريباً مطعم Terra Eatery الذي يستلهم أطباقه من مطبخ البحر الأبيض المتوسط وتجارب السفر والناس وتنوع الثقافات والفن، ومطعم سلاو؛ مطعم البرغر الإماراتي الأشهر الذي صنع لنفسه اسمًا بين وجهات البرغر في دبي، ومطعم الصفدي الذي سيضيف نكهة لبنانية إلى قائمة القناة في الأشهر المقبلة.

تقدم القناة تجربة فريدة وخيارات جديدة لتناول الطعام، والكثير من المعالم السياحية والمرافق الحديثة التي تضيف مذاقاً مختلفاً للتجربة، مع كثير من التنوع الذي يناسب أصعب الأذواق وأكثرها تفرداً.

قريباً في القناة

المطعم الأول؛ اسمه مستوحى من الكلمة اللاتينية Terra ، والتي تعني الأرض، يجمع الديكور تدرجات الألوان الترابية، في مزيج رائع بين الطابع الريفي والمعاصر، تم تصميم Terra ليناسب الجمعات واللقاءات غير الرسمية. سيكون الافتتاح في نهاية هذا الشهر. يتميز Terra بالثبات والاستدامة في مضمونه، في حين أن أجواء المكان تدور حول الناس.

كما سيشهد هذا الشهر الافتتاح المرتقب لسلاو ، أول برغر بوتيك فاخر في الإمارات العربية المتحدة. يتبّع سلاو مفهوم جديد في تقديم البرغر، ابتكره المؤسس والشيف علي يزدي، صاحب بوتيك سلاو الحائزة على العديد من الجوائز في دبي.

الصفدي هو أحد أشهر المطاعم اللبنانية التي تطورت مع تطور مدينة دبي، ومن ثم توسعت لتصل إلى العاصمة وتقدم تجربة فاخرة لتناول الطعام. لأكثر من عقدين من الزمان كان المطعم وجهة مفضلة للعائلات والأصدقاء، فضلاً عن أنه أصبح نقطة جذب كبيرة بين الزوار بسبب ديكوره الفخم ومأكولاته اللبنانية الرائعة. يقع الصفدي في منطقة المركز في القناة وسيفتح أبوابه لتناول الإفطار والغداء والعشاء في الأشهر المقبلة.

بالإضافة إلى مطعم لبناني آخر تم افتتاحه في القناة وهو غراند بيروت. يقدم المطعم الأطباق اللبنانية الأصيلة والأجواء هناك مستوحاة من فن وثقافة لبنان، حيث تنقل المرء إلى صخب بيروت. تم تزيين غراند بيروت بمزيج جذاب من التصميم الشرقي واللمسات العصرية الحديثة التي تخلق بيئة مريحة تضج بالألوان.

وأيضاً من المطاعم المميزة التي سوف يتم افتتاحها في القناة مطعم تاي غيت، وهو مطعم تايلاندي أصيل وفاخر له عدة أفرع في عجمان والشارقة ورأس الخيمة وخورفكان منذ عام 2019 . يشتهر تاي غيت بتقديم المأكولات البحرية من خلال نكهات آسيوية. وفي نفس الوقت سيتم افتتاح Simitci Dunyasi ، وهو مطعم ومخبز تركي شهير ومقهى يومي يقدم وجبات إفطار تقليدية، وسيكون فرع القناة هو أول فرع له في دولة الإمارات.