احتفالات رأس السنة عام 2024 في دبي الأضخم والأكثر إبهاراً من أي وقت مضى

تعزّز شركة “إعمار العقارية” روعة احتفالاتها الشهيرة برأس السنة في دبي هذا العام، وذلك من خلال مهرجان غير مسبوق من المشاهد والعروض المبهرة. وتُعرف إعمار بتقديمها عروضاً في وسط مدينة دبي لا تُنسى تجمع بين الألعاب النارية والليزر والموسيقى والضوء عاماً تلو الآخر، وهذا العام، تَعِد احتفالات إعمار برأس السنة بأن تكون أضخم وأكثر إبهاراً من أي وقت مضى.

وسط مدينة دبي

في احتفالات إعمار برأس السنة هذا العام، سوف يُتاح للزوار التوجّه إلى قلب وسط مدينة دبي والاستمتاع بتجربة حصرية من خلال ميزة “احتفالات رأس السنة مع إعمار في برج بارك”. فمع العلم أن احتفالات إعمار برأس السنة ستظلّ متاحة للجميع مجاناً وبلا مقابل، إلا أن هذه الميزة الجديدة المدفوعة متاحة لكلّ من يرغبون في خوض تجربة مشاهدة العروض والاحتفالات بصورة مختلفة.

تناول الطعام في أبهى صورة

استقبل السنة الجديدة في أرقى وجهات إعمار للضيافة في كلّ من فنادق العنوان وسط المدينة، العنوان سكاي فيو، العنوان فاونتن فيوز، العنوان بوليفارد، العنوان دبي مول، بالاس وسط المدينة، فندق أرماني دبي، فيدا وسط المدينة، منزل وسط المدينة ومطعم أت.موسفير. فكلّ من تلك الوجهات المرموقة هي جوهرة فريدة في قلب وسط مدينة دبي، وقد أعدّت للجمهور تجارب طعام فاخرة تجمع بين الفخامة والأجواء الاحتفالية الرائعة. وسيستمتع الضيوف بليلة لا تُنسى مع قوائم الطعام المنتقاة بعناية، والخدمة المميّزة، وأجواء تنضح بالأناقة والرقيّ.

الموسيقى والفنّ في دبي أوبرا

احتفل بليلة رأس السنة في دبي أوبرا في أجواء لا تُضاهى من الأناقة والفنّ. إذ تبدأ السهرة على أنغام فرقة دبي أوبرا الكبرى وهي تعزف الألحان النابضة بالإيقاعات الساحرة، يليها الأداء المميّز للفنان الحائز على جائزة الغرامي، فانتاستيك نيغريتو. ومع اقتراب العدّ التنازلي لمنتصف الليل، سينتقل الضيوف إلى ممشى دبي أوبرا، البروميناد، حيث سيشاهدون احتفالات إعمار برأس السنة مباشرة مع عرض برج خليفة المبهر. وتستمرّ احتفالات دبي أوبرا حتى الساعات الأولى من الصباح على إيقاع أغنيات وموسيقى DJ Slim المذهلة. لا تفوّتوا هذه التجربة الساحرة التي تنتظركم في دبي أوبرا.

احتفالات رأس السنة في “سكاي فيوز”

تميز بموقع شاهق فوق المدينة في ليلة رأس السنة في مرصد “سكاي فيوز” الذي يوفّر للضيوف منظراً استثنائياً لاحتفالات إعمار برأس السنة وعروض الألعاب النارية المبهرة من برج خليفة وعرض الأضواء الساطعة والموسيقى. استمتع بأجواء احتفال وداع العام واستقبل عام 2024 وسط مناظر دبي الساحرة.