عبر لحبيبك عن أعمق درجات حبك له من أعالي مرتفعات جبال الألب واستمتع بأجمل اللحظات الرومانسية في فندق ذا دولدر غراند. وفي القلب النابض لمدينة زيورخ، اختلِ بحبيبك واكتبا معاً فصولاً لا تُنسى من الذكريات الرائعة في أحد أترف المنتجعات في أوروبا.

يطل فندق ذا دولدر غراند الواقع في إحدى أهم المدن الأوروبية على مناظر آسرة ما يجعله الوجهة المثالية لتمضية عطلة رومانسية. لا شك في أنك ستقع في حب هذا المنتجع الذي حاز جوائز عدة فتستمتع برفقة من تحب في جو من الفخامة المهيبة والترف في حين تدغدغ مشاعر الحب خيالكما.

كأنما تعيش قصة خيالية، ستستمتع بتأمل مدينة زيورخ والبحيرة وجبال الألب التي أكسبت هذا الفندق الراقي مكانته كوجهة مثالية يقصدها كل ثنائي للحصول على الراحة والاستجمام، بفضل الخيارات الكثيرة المتاحة لتدليل النفس في السبا أو من خلال التبضّع. ويقدم سبا فندق ذا دولدر غراند الذي حصد عدداً من الجوائز العالمية واحة من الاسترخاء ومجموعة واسعة من علاجات التدليك التي ستساعدك لكي تدلّل الحبيب وتظهر له مدى اهتمامك به وحبّك له.

إحتفل بالحب في أكثر الليالي رومانسية في السنة بتناول عشاء عيد الحب المؤلف من 8 أطباق في مطعم The Restaurant الحائز على 18 نقطة من “جولت ميلو” والحاصل على نجمتي ميشلان. أما عرض “الحب الكبير Grand Love” الذي تم إعداده بعناية فيرمي إلى اللعب على أوتار القلب والسماح لكل ثنائي بالاستسلام إلى عالم من الرومانسية ابتُكر خصيصاً لهما.