فنادق فورسيزونز تقدم رحلات بحرية فاخرة للاستمتاع بعطلة الصيف

تقدم فنادق فورسيزونز في جميع أنحاء أوروبا مجموعة من التجارب المميزة في الهواء الطلق، وتدعو الضيوف للاستمتاع بأبرز المدن الأوروبية ومعالمها الآسرة، بما في ذلك البحيرات والأنهار التي تشتهر بها كل مدينة.

رحلات بحرية فاخرة في نهر تيجو عند غروب الشمس

يعد الإبحار في نهر تيجو عند غروب الشمس تجربة رائعة للاستمتاع بمشاهدة مدينة لشبونة وأفقها الخلاب، بدءاً من المواقع المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي وجسر 25 أبريل وتمثال المسيح الملك، وصولاً إلى برج بيليم ونصب الاكتشافات ومتحف الكهرباء ومتحف أماندا ليفيت للفن والعمارة والتكنولوجيا. ويحرص فريق الطهو على تقديم الطعام في سلال مميزة لشخصين أو لعدة أشخاص، مما يوفر أجواء مثالية لقضاء أمتع اللحظات مع العائلة والأصدقاء. تتوفر التجربة عندما يكون الطقس مناسباً في فندق فورسيزونز ريتز لشبونة.

رحلة بحرية في نهر التايمز

يتيح فندق فورسيزونز لندن تين ترينتيتي سكوير للضيوف تجربة استثنائية للتعرف على تراث لندن العريق، من خلال رحلة بحرية في نهر التايمز المذهل على متن قارب خاص مروراً بمعالم لندن الشهيرة. وتكتمل التجربة مع المأكولات الشهية المحضرة على يد الطاهي الموهوب في البنتهاوس بالفندق، أثناء الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على مدينة لندن. تتوفر التجربة على مدار العام في فندق فورسيزونز لندن تين ترينيتي سكوير.

جولة على متن قارب أنيق في البحيرة المحيطة بجنيف

يوفر فندق فورسيزونز دو بيرج جنيف جولة على متن قارب أنيق في البحيرة المحيطة بجنيف، ويستمتع الضيوف بمشاهد المدينة وآفاق جبال الألب الرائعة، ثم التلذذ بأشهى الأطباق السويسرية والإيطالية التقليدية التي أعدها فريق الطهي في مطعم إل لاجو. تتوفر التجربة موسمياً في فندق فورسيزونز دو بيرج جنيف.

رحلة إلى بحيرة إيزيو

يأخذ فندق فورسيزونز ميلانو ضيوفه في رحلة إلى بحيرة إيزيو لاستكشاف متحف مجموعة ريفا فينتاج للقوارب التراثية، تليها جولة خاصة في مصنع مشروبات العنب الفاخرة في منطقة فرانسياكورتا في كا ديل بوسكو. تتوفر التجربة موسمياً في فندق فورسيزونز ميلانو.