فعاليات

دبي تستقبل المجموعة الأولى من أشهر الطهاة العالميين في مهرجان دبي للمأكولات

استعداداً لانطلاق أهم فعاليات دبي السياحية في شهر فبراير لهذا العام وتعزيزاً لمكانتها كوجهة مثالية لمحبي المذاقات المختلفة، تستقبل إمارة دبي “مهرجان دبي للمأكولات” مع الدُفعة الأولى من أشهر الطهاة العالميين والأبرز في عالم الطبخ. وانطلاقاً من كونهم الممثلين الرسميين لأفضل المطابخ حول العالم بما فيها المطبخ العربي واليوناني والفرنسي والأسترالي، سيقدم كل طاهي منهم نكهات متميزة ضمن أجواء رائعة لعشرات الآلاف من الزوار خلال أيام المهرجان السبعة عشر وذلك ضمن جدول فعالياته وعروضه المدهشة.

تضم الدُفعة الأولى أبرز نجوم برنامج ماستر شيف أستراليا ذو الشعبية العالية على مستوى العالم مثل جورج كالومباريس وغاري ماهيجان بالإضافة إلى أسماء لامعة من عالم الطهي مثل مانو فيلدل نجم برنامج “ماي كيتشن روولز” وصاحب المطاعم الشهير والكاتب شانون بينيت.

ومن المتوقع أن يشهد مهرجان دبي للمأكولات 2016 تفاعلاً كبيراً بين الزوار والطهاة المشاهير، انطلاقاً من كونه واحداً من أشهر فعاليات الطعام في الدولة، وذلك خلال نشاطاته المتعددة التي تشمل الفعالية المجانية المتمثلة بكانتين الشاطئ، بالإضافة إلى الأمسيات الرائعة مع مأدبات الطعام برفقة النجوم، ولا ننسى صفوف الطهي التدريبية مع الطهاة وأصحاب المواهب المحلية في مدرسة سكافا لتعليم فنون الطهي والتي تتخذ من أبراج بحيرات جميرا في دبي موقعاً لها.

يذكر بأن مهرجان دبي للمأكولات وفعالية كانتين الشاطئ سينطلقان خلال الفترة الواقعة ما بين 25 فبراير وحتى 12 مارس 2016.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons